قد تختبرين في مرحلة معينة من حياتك مشاعر حزن شديدة وطاقة سلبية تشعرين بسببها وكأن حياتك على وشك الانهيار. إلا أن طريقة مقاربتك لهذه المشاعر وكيفية تعاملك معها يحدد الى حدّ كبير شخصيتك اضافة الى امكانية تخطيك للصعوبات. من هنا، تتعرفي الى كيفية تعبريك عن حزنك وذلك بحسب برجك.

برج الحمل

تميل مولودة برج الحمل الى الهروب من مشاعر الحزن فتحاول أن ترسم ابتسامة عريضة على وجهها وكأن شيئاً لم يكن، بعيداً عن التعامل مع أحاسيس سلبية أو إظهار ضعفها أمام الآخرين.

برج الثور

غالباً ما تنعزل مولودة هذا البرج عند شعورها بالحزن، فلا تحب أن تُعبّر عن مشاعرها علناً فتأخذ وقتها الخاص بغية التعامل مع هذه الاحاسيس والتفكير في كيفية معالجة المشكلة التي تعترضها.

برج الجوزاء

لا تحب امرأة الجوزاء اختبار هذا الشعور أو السماح لأحاسيس الحزن بالسيطرة عليها، فتقوم بكل ما بوسعها لإشغال نفسها بغية الحؤول دون التفكير بالموضوع الذي يسبب لها الأسى.

برج السرطان

تتميز امرأة السرطان بقدرتها الهائلة على التعامل مع مشاعر الحزن، خصوصاً أنها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر إلا أنه عليها اتقان فن عدم السماح لهذه الاحاسيس بالسيطرة عليها لوقت طويل.

برج الأسد

تستعمل امرأة الأسد مشاعر الحزن للتواصل مع الآخرين، فإنها تسمح للمحيط بالدخول الى حياتها والتقرب منها عبر تقديم النصح والمساعدة لها، بعيداً عن الانعزال أو الهروب.

برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء الى الهروب عند الشعور بالحزن، فتعشق العزلة الكلية بعيدا عن الاخرين بغية التفكير ملياً بما حصل معها والتخلص من هذه الطاقة السلبية.

برج الميزان

تعبر امرأة الميزان عن مشاعر الحزن لديها من خلال التصنع بالسعادة والراحة النفسية وكأنها تريد أن تبدو قوية للغاية ولا تقهر أمام الآخرين أو إقناع نفسها بأن كل شيء بخير.

برج العقرب

تشعر امرأة العقرب بالضعف الشديد عند شعورها بالحزن، فلا يمكنها أن تكون في موقع الحكم والسيطرة وهذا ما تحاول دائماً تجنبه.

برج القوس

لا ترى امرأة القوس نفسها على أنها شخص قادر على الشعور بالحزن وبالتالي تتفاجئ من نفسها عندما تختبر هذه الاحاسيس إلا انها لا تسمح لنفسها بأن تقع ضحيتها أو السماح لهذه الطاقة السلبية بالسيطرة عليها.

برج الجدي

لا تتكلم مولودة برج الجدي عن مشاعر الحزن لديها أو تحاول التعبير عنها وغالباً ما تهرب الى عملها أو حياتها المهنية بغية اخراج هذه الطاقة بشكل أو بآخر من دون معالجة ما يزعجها فعلاً.

برج الدلو

تميل امرأة الدلو الى الدراما وبالتالي غالباً ما تحب إظهار مشاعر الحزن أمام الاخرين خصوصا الشريك بغية الحصول على تعاطفه واهتمامه الاضافي.

برج الحوت

غالباً ما تحاول مولودة برج الحوت الاختباء من مشاعر الحزن لديها فتتكدس هذه الطاقة السلبية لديها وصولا الى الانهيار العصبي والعاطفي من دون أي قدرة لديها على التعبير عن مشاعرها صراحة.