نعم وألف نعم خيارنا المقاومة ومن أشكال المقاومة مقاومة البطالة والفقر ورفع الصوت
 

لسنا بحاجة إلى شهادة في الوطنية من أحد طبعاً،كان الهدف التحفيز على الإنماء وخدمة المجتمع في ظل غياب الأم الحنون التي تتألم عند ألم شباب بلدنا ومنطقتنا وعند غياب كل السبل الكفيلة لنقل المجتمع الشاب إلى التحضر والرقي .
فما الذنب العظيم هذا أننا خلقنا هنا أهذا كله جزاء الإحسان والواجب ؟! أم كنا أول السباقين في ساحات الشرف،ما عدنا  نقبل بتهم الخيانة ومن كمثلنا ناضل ليكون الإستقلال وناضل لترسيخ العيش المشترك وديمومة الدولة ورفض النزاعات .
فليعلم الجميع أن لا سبيل للعيش خصوصا في بعلبك الهرمل إلا بمنطق الإمام موسى الصدر الداعي للحوار وعدم رفض الآخر واحترام الرأي والتعبير عن الرأي دون الإفتاء فيه ومنطق الشهيد السيد عباس الموسوي الذي كان يدعو فيه عن رفع الحرمان .
نعم وألف نعم خيارنا المقاومة ومن أشكال المقاومة مقاومة البطالة والفقر ورفع الصوت نريد تغيير سياسة الحرمان المقصودة منطقتنا شبعت وعود وخطابات لا صدى لها في الحكومة أو البرلمان  وقررت التغيير والإصلاح ، فلتكن الساحة تستوعب الجميع وليعبر كل أحد عن صدق رأيه دون تهم بالعمالة ودون ضغوط لنرقى بأنفسنا للمجتمع الحر الواعي لحقوقه .
حي على خير الإختيار حي على التغيير حي على حرية الرأي والتعبير ، الكل أبناء هذه المنطقة وللجميع الحق في رفض الواقع والسعي نحو الأفضل.