إذا كنت تعتقد أن الوصول إلى النجومية يحدث في يوم وليلة، فتعرف على أغرب وأطرف الوظائف التي عمل بها نجوم هوليود في بداية حياتهم. فقد تعرض الكثير منهم للشقاء في مختلف الوظائف حتى أصبحوا الآن من أشهر الشخصيات في العالم.

مادونا

عملت كبائعة دونتس ثم نادلة فى مطعم بنيويورك وتم طردها بعدما سكبت كأسا على أحد الزبائن. وهي فنانة استعراضية وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وسيدة أعمال والمطربة الأعلى أجرا في العالم.

روبين وليامز

عمل كمقلد للمشاهير في ذلك الوقت ليسلي المارة في الشارع ثم عمل كمؤد للوصلات الكوميدية الفردية في بعض نوادي سان فرانسيسكو. فازوليامز بست جوائز غولدن غلوب من اثنى عشر ترشيحا، أولها عام 1979 عن مسلسل مورك وموندي، وكان آخرها جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية عام 2005.

ايفا منديز

هي متعددة المواهب فهي عارضة أزياء وممثلة ومطربة ومصممة ديكور ولكن قبل كل ذلك بدأت مشوارها ببيع ساندويتشات النقانق في أحد المولات التجارية في أميركا!

سلفيستر ستالون

عمل ستالون في حديقة حيوانات حيث كان يعتني بالحيوانات وينظف القفص من الفضلات. وهو الآن ممثل ومخرج ومنتج اشتهر بتأدية أدوار الأكشن في أفلامه ومن أشهرها فيلم روكي بأجزائه الستة ورامبو بأجزائه الأربعة.

بيونسيه

قبل أن تصبح بيونسيه واحدة من أكبر الفنانين في صناعة الموسيقى، كشفت في الفيلم الوثائقي HBO "الحياة هي حلم" أنها كانت تنظف الشعر من أرضية صالون التجميل الخاص بأمها تينا نولز في ولاية تكساس الأميركية.

داني ديفيتو

في بداية حياته وقبل أن يحصل على جائزة الغولدن غلوب ونجمة في ممر الشهرة في هوليوود في أغسطس 2011 ، كان ديفيتو يعمل حلاقا يقص الشعر للرجال في ولاية نيوجيرسي الاميركية.

ووبي غولدبيرغ

كارين إلين جونسون، المعروفة بووبي غولدبيرغ هى ممثلة كوميدية شهيرة ومغنية ومؤلفة كما تعمل كناشطة سياسية ولكن قبل كل ذلك كانت تعمل مع حانوتي !! تخصصت غولدبيرغ في تجهيزالموتى لحضور الجنازة حيث كانت تضع المكياج للجثث وتجهز لها الملابس الرسمية الخاصة بالجنازة.

براد بيت

قبل أن يصبح الممثل العاشر في قائمة المشاهير الأعلى أجرا بهوليوود، كان بيت يرتدي زي دجاجة طوال اليوم للترويج لمطعم مكسيكي. لم يتوقف الأمرعند ذلك وإنما كان عليه أن يرقص من وقت لآخر على مدار اليوم ويتحدث مع المارة بصوت الدجاجة لكي يلفت أنظارهم للمطعم.

توم هانكس

من يتصور أن نجم الترشيحات لجوائز غولدن غلوب وبطل أشهر الأفلام مثل "كاست أواي" و"قانون دافنشي"و" سيفينج برايفت رايان" كان يعمل حاملا لحقائب الزبائن في أحد الفنادق. وكان هانكس يعمل أيضا كبائع للفشار والفول السوداني في أوكلاند .

ميغان فوكس

كانت تعمل "موزة" في محل لبيع العصائر الطازجة ! وقالت فوكس في مقابلة صحفية أن وظيفتها كانت تتطلب منها أن ترتدي ملابس تنكرية متمثلة في موزة كبيرة لتجذب الزبائن لدخول المحل.