يحتفل نجم نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ33 اليوم، حيث وُلد في 5 شباط 1985.
 
ولا يحتفل رونالدو وحده بهذا التاريخ، بل يحتفل كلّ محبي كرة القدم بشكل عام، ومحبّي رونالدو بشكل خاص، بإنجازات الأسطورة البرتغالية الذي اعتاد على تحطيم الأرقام القياسية وأمتع العالم بمنافسته مع ميسي في السنوات العشر الأخيرة، حيث تقاسما الكرات الذهبية العشرة بالتساوي، أي 5 لكلّ منهما.
 
وحقّق رونالدو في مسيرته الكثير من الألقاب الفردية والجماعية التي يصعب حصرها، كان أبرزها فوزه بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، 3 مع الريال و1 مع مانشستر يونايتد، إضافةً إلى تحقيقه بطولة الدوري الانكليزي مع اليونايتد لـ3 مرات، وتحقيقه جائزة أفضل لاعب في أوروبا 4 مرات.
 
ولعلّ الإنجاز الأبرز الذي يتفوق فيه رونالدو على ميسي يتمثّل في تحقيقه بطولةً في غاية الأهمية لمنتخب على عكس البرغوث، إذ استطاع رونالدو أن يقود البرتغال لتحقيق بطولة أمم أوروبا عام 2016، فعلى الرغم من اصابته في المباراة النهائية ومغادرته باكراً دون مساعدة فريقه، إلّا أنّ أهدافه وتمريراته مهّدت الطريق للبرتغال نحو النهائي ليكون بذلك مساهماً أساسياً في هذه البطولة.
 
وفي الفيديو المرفق نُظهر لكم جزءً كبيراً من حياة رونالدو لخّصته قناة "بي إن سبورت" في وقت سابق عام 2015، لكن نلفت النظر إلى أنّه حقّق العديد من الألقاب والانجازات بعدها أبرزها لقبَي دوري أبطال أوروبا وجائزتَي الكرة الذهبية.