اعتبر وزير الخارجية والمغتربين السابق الدكتور عدنان منصور، في تصريح اليوم، تعليقا على تصريحات وزير حرب العدو الاسرائيلي افيغدور ليبرمان، "ان العدو الصهيوني يكشف مرة اخرى عن سلوكه العدواني المتواصل تجاه لبنان وشعبه وحدوده البرية وثرواته البحرية في منطقته الاقتصادية الحصرية".

واكد ان "على اللبنانيين، كل اللبنانيين ان يعوا حقيقة وأهداف هذا العدو المتربص بالارض والشعب والذي لا يكترث بالقانون الدولي ولا للقرارات الدولية ذات الصلة ولا لحقوقنا المشروعة في مياهنا وارضنا، بل يمعن في عدوانه ليؤكد حقيقة ثابتة وهي ان هذا العدو لا يؤمن له ولا يمكن مهادنته".

وقال: "ان قوة لبنان، بجيشه ومقاومته ووحدة شعبه، كفيلة بأن تحمي وتصون حق لبنان وثرواته وتجهض اطماع العدو التوسعية، لعل المهرولين للتطبيع مع العدو الصهيوني على حساب اللبنانيين وكرامتهم ومستقبلهم واللامبالون بكرامة وسيادة الوطن، يتعظون اليوم من كلام وزير العدو الصهيوني ليبرمان، الذي أعلن ان اسرائيل لن تسمح للبنان باستخراج النفط والغاز من الحقل رقم 9".

وختم: "بوحدة اللبنانيين ووعيهم، والثبات على الموقف الوطني الموحد ومقاومة العدوان الاسرائيلي بكل الوسائل المتاحة وادراك حقيقة هذا العدو واطماعه، يستطيع لبنان ان يكسر العنجهية الاسرائيلية ويحبط سياسته العدوانية ضد لبنان والمنطقة".