يعقوبيان: هناك مشروعاً انتخابياً كبيراً يتم العمل عليه
 

على خلفية الإنتخابات النيابية المقبلة، تشهد الساحة الإنتخابية قبولاً نسائيًا لا يُستهان به، إذ أن عدد المرشحات للإنتخابات يرتفع، على الرغم من أن تمثيل المرأة في المجلس النيابي، يعد خجولاً.
وفي هذا السياق، حسمت الإعلامية بولا يعقوبيان أمرها بالتّرشح للإنتخابات النيابية، إذ كشفت لصحيفة "الشرق الأوسط"، أنها ستترشح عن دائرة بيروت الأولى، وعلى لائحة المجتمع المدني، لافتةً إلى أن "هناك مشروعاً انتخابياً كبيراً يتم العمل عليه، وننتظر أن نطلع الناس عليه قبل الحديث عن أي حظوظ بالفوز أو الخسارة". 
وكانت الإعلامية يعقوبيان، قد أعلنت استقالتها ليل الأربعاء من تلفزيون المستقبل، في موقفٍ لافت ومميز عبر الهواء مباشرةً ضمن برنامجها "انترفيوز"، موجهةً رسالة إلى رئيس الحكومة سعد الحريري، أبدت خلالها شكرها له قائلة: "خلال أكثر من عشر سنوات و500 حلقة، أنا صار لازم ودّعكن، أترك الشاشة اللي بحبها كتير، قرار صعب، وصعب أترك مطرح بيتي وإدارتو أخوة إلي، بعترف مش أوّل مرة بحاول فلّ، بقلّي سعد الحريري خليكي وبضلّ، هلق بدّي أتوجهلك بقدّر رغبتك وإصرارك إستمرّ، بس هلق لازم اترك، ما تزعل مني".
مضيفةً "منعاً لأي تلفيقات أو اشاعات، أقول بصوتي وصورتي أفتخر بمسيرتي في المستقبل، وافتخر أنك (الحريري) لبناني أولاً وأخيراً وغير فئوي، وأفتخر بتمسكك بي".