ذريعة الجوع والفقر والبطالة والفساد الحكومي وسرقة أموال الشعب التي يتذرع بها هؤلاء المتظاهرون عملاء الإمبريالية فهذا ليس بشيء مقابل أن يكون حكامك معممين ملتحين يصلون ويعلوا محياهم بياض شيباتهم
 

ندين التظاهرات التي خرجت في المدن الإيرانية ضد أعدل وأتقى وأورع وأزهد نظام حكم في الأرض . نظام بلغت به الإنسانية إلى حد أخذه لأموال شعبه خفية لينشر بها السلام والعلم في البلاد المحيطة بإيران ويؤسس بهذه الأموال  مئات الجامعات والمشافي في تلك البلاد . 
نظام أعلن قبل 40 سنة أنه يريد  تحرير القدس و حررها وقدم مئات آلاف الشهداء الإيرانيين أثناء تحريره لفلسطين . نظام  قادته من المصلين  الملتحين المعممين الزهاد الذين تشع وجوههم نورا  فوتوشوبيا ولا يملك الواحد منهم قوت يومه . نظام يهتف بالموت لأمريكا ولا يجالس المسؤولين الأمريكيين قط .
أي كفر وزندقة وضلال و شرك بالله العظيم هذا الذي يقوم به الشعب الإيراني اليوم من خلال تظاهره ضد نظام ولاية الفقيه التي هي عين ولاية رسول الله (ص) والتي يعتبر الراد عليها كالراد على الله، وهو على حد الشرك ؟!!
إنني وتعقيبا على دعوة  آية الله المشهدي بحر العلوم لقمع هذه المظاهرات حتى لا يشمت الأعداء بالنظام الإلهي الرباني العادل الحاكم في إيران ويقولون أنه فقد ثقة شعبه به،  أدعو القوات الإيرانية الباسلة  لسحق هذه المظاهرات والسير بجنازير الدبابات على جماجم هؤلاء المتظاهرين الحشرات الكفرة الفجرة الزنادقة الخونة العملاء  الإمبرياليون الذين يعترضون على  مجرد أنهم فقراء وعاطلون عن العمل وعلى الغلاء المعيشي الفاحش وعلى أخذ أموالهم التي أودعوها في البنوك الإيرانية وتوزيعها على نشر الثورة الإلهية في المنطقة العربية لإعادة المجد العظيم للأمة الإيرانية العريقة، حتى جمع قادة الثوار الذين تدعمهم  الجمهورية الإسلامية في البلاد العربية كنوزا ضخمة من أموال الشعب الإيراني الجائع .

إقرأ أيضًا: نظام ولاية الفقيه أقوى من بقية الأنظمة الإسلامية... بماذا؟

من  يعترض على نظام ولاية الفقيه هو مرتد كافر لا تقبل توبته، ويجب سحقهم في الشوارع بالآلاف  بأمر من الله الذي يتجسد أمره اليوم في الأرض بالنظام الإلهي الحاكم في إيران الإسلام .
اقتلوا هؤلاء الحشرات ولو كانوا بالآلاف، وحافظوا على أعظم وأرقى نظام شهدته البشرية من لدن آدم حتى اليوم .
أما ذريعة الجوع والفقر والبطالة والفساد الحكومي وسرقة أموال الشعب التي يتذرع بها هؤلاء المتظاهرون  عملاء الإمبريالية فهذا ليس بشيء مقابل أن يكون حكامك معممين ملتحين يصلون ويعلوا محياهم بياض شيباتهم وتنتشر صورهم  المباركة على مفارق الطرقات وعلى جدران المنازل .
تحية لكل جنزير دبابة  إلهية يسحق هؤلاء  الخونة العملاء الذين جعلوا من شبعهم من الجوع وارتوائهم من العطش وغناهم من الفقر أهم من صورة الولي  الإلهي الفقيه ونور وجهه الذي تصنعه برامج  الفوتوشوب والذي تنزل به السماء بركاتها وتخرج الأرض خيراتها في كل مكان وجدت فيه صوره المقدسة  .

 تبا لكم أيها الزنادقة الجائعون !