النائب علي عمار ربط بين أزمة الكهرباء ومشكلة عون - بري
 

تعاني مناطق الجنوب اللبناني والضاحية الجنوبية لبيروت أزمة مزمنة في إنقطاع التيار الكهربائي حيث زادت ساعات التقنين كثيرا في الآونة الأخيرة خصوصا مع بدء موسم الشتاء.
فالكهرباء في هذا المناطق بالتحديد تعاني من إنقطاع متواصل في التيار الكهرباء ولساعات عديدة وبشكل غير إعتيادي مقارنة بالأعوام الماضية.
وهذا ما جعل وزراء حزب الله وحركة أمل يطرحون الموضوع داخل الحكومة لكن الرئيس سعد الحريري طلب منهم التريث وعدم إثارته ووعد بمتابعة الموضوع مع وزير الطاقة سيزار أبي خليل .
وبالأمس ، شكل الرئيس نبيه بري لجنة من النائبين هاني قبيسي وعلي عمار الذي  وصف الموضوع بأنه كيدية سياسية ومرتبط بالأزمة الأخيرة الحاصلة بين الرئيسين ميشال عون  نبيه بري على خلفية توقيع رئيسي الجمهورية والحكومة مرسوم أقدمية ضباط دورة عون دون توقيع وزير المال علي حسن خليل, حيث قال النائب علي عمار من عين التينة أن " هناك ازمة مفتعلة بموضوع الكهرباء في الجنوب والضاحية والرئيس بري اجرى اتصالات للمعالجة ووزير الطاقة وعد بذلك".

إقرأ أيضا : هذه هي دورة ضباط عون التي أشعلت الخلاف بين بعبدا وعين التينة
ووصف بعض المراقبين أزمة الكهرباء الحالية بأنها بالتأكيد ليست صدفة بل هي محاولة من التيار الوطني الحر عبر وزير الطاقة سيزار أبي خليل المحسوب على التيار معاقبة بري والضغط عليه.
وفي ظل الإشتباك السياسي الحاصل ، وحدهم الناس من يدفعون فواتير الخلافات بين السياسيين.