كال الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد المديح لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن فريقه يسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

ونشرت قناة "TF1" الفرنسية مقابلة مع راموس الأحد تم تصويرها قبل سفر ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وعن إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، أوضح راموس: "الفوز هو جزء من تاريخنا، بالطبع نود الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ولكن هناك فرق أخرى جيدة للغاية، باريس وبايرن مثلًا، باريس عزز نفسه بشكل جيد للفوز بدوري الأبطال لكن علينا الفوز عليه".

وأشاد بالمهاجم الشاب كيليان مبابي، قائلا : "إنه لاعب صغير وعظيم، لديه مستقبل غير عادي فهو يحدث الفرق دائمًا، سوف يكون لدينا الفرصة لمواجهته"، أما رونالدو :"كريستيانو مهاجم لم نر مثله من قبل إنه أسطورة بالفعل، وسيتم الاعتراف به كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لديه وزن مهم جدًا في الفريق والجميع يحترمه".

وعن كريم بنزيما، أضاف :"إنه لاعب جيد جدًا ولديه موهبة فطرية وصفات رائعة، إنه هداف ومبدع يمكنه أن يسبب المشاكل لأي مدافع، وأنا متأكد أن كريم سيكون سعيدًا لو عاد لتمثيل بلاده".

وأخيرًا عن مدربه زين الدين زيدان، أكمل: "إنه الأفضل دون شك، لقد أظهر ذلك ونحن سعداء جدًا لأنه مدربنا وهناك استمرارية معه، من النادر أن يصبح اللاعبون الجيدون مدربين جيدين وهو فعل ذلك".