ضَمنت أندية التضامن صور، العهد، طرابلس، النبي شيت تأهلها إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم، وتستكمل باقي الدور الـ 16 اليوم، فيلتقي شباب الساحل مع الاخاء الاهلي عالية على ملعب الصفاء (13.30)، بينما يلعب السلام زغرتا مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب العهد (13.30)، كما يتواجه الأنصار مع الراسينغ على ملعب صيدا البلدي الساعة (16.00).
 

ويُختتم هذا الدور الأحد في مباراة واحدة بين النجمة والشباب العربي على ملعب صيدا البلدي ايضاً (16.00).

التضامن - الصفاء (3-2)

في مباراة مجنونة تمكّنَ التضامن صور من قلب تأخّرِه امام الصفاء من (0-2) الى (3-2) في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب صيدا البلدي. جاء الشوط الاوّل متوسط المستوى وتمكّنَ الصفاء من التقدّم بهدفين نظيفين سجّلهما ارنست في الدقيقة 39 إثر تمريرة من حسن هزيمه، واضاف السوري محمد المرمور الهدف الثاني في الدقيقة 45 وبتمريرة من هزيمه ايضاً.

في الشوط الثاني انقلبَت الاوضاع رأساً على عقب وشهد سيطرة الفريق الجنوبي بشكل كامل وتمكّنَ من هزّ شباك حارس مرمى الصفاء محمد طه ثلاث مرّات متتالية افتتحها محمود سبليني في الدقيقة 56 وأضاف السبلين نفسُه الهدفَ الثاني للتضامن في الدقيقة 78 حيث اصطدمت تسديدته برأس مدافِع الصفاء ستاندلي ايشابي وأكملت طريقها الى الشباك ، وفي الوقت المحتسب بدل ضائع اخترَق علي بحر المنطقة الصفاوية ومرّر كرة امامية الى داخل المنطقة المحرّمة الى حسين بيطار المندفع فلم يتردّد في إيداعها الشباك.

العهد - المبرّة (2-0)

على ملعب بحمدون البلدي حسَم العهد بطل لبنان مواجهته مع المبرّة في الشوط الاوّل حيث سجّل مهاجمه السنغالي ابراهيما ديوب في الدقيقتين 15 و17، وفي الشوط الثاني ظلّ الوضع على حاله وأشرَك العهد عدداً مِن لاعبيه الشباب.

طرابلس - مجدل عنجر (4-1)

لم يجد فريق طرابلس صعوبةً في تخطّي شباب مجدل عنجر من الدرجة الثانية بعد أن تغلّبَ عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، المباراة اجريَت على ملعب الصفاء، سجّل اهداف الفريق الشمالي كلّ مِن حسن كوراني (7)، روني عازار (55)، وليد فتوح (75) والبرازيلي ثياغو امارال (85)، وللفريق البقاعي احمد عبيد من ركلة جزاء (36).

النبي شيت - التضامن النبطية (3-1)

تخطّى فريق النبي شيت التضامن النبطية بسهولة، بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، المباراة اجريَت على ملعب العهد. سجّل اهدافَ الفريق البقاعي التونغولي اكاتي (3)، والسنغالي بابا سال (57)، وابراهيم بحسون (77)، وللخاسر محمد درويش (93).

بيان لنادي النجمة

أصدرَت الهيئة الإدارية لنادي النجمة البيان التالي: لطالما كان نادي النجمة وجمهوره عرضةً لمقالات مفبرَكة من شأنها ذرُّ الرماد في العيون وتصوير النادي وكأنّه على حافة الانهيار المادي والاداري والفني، حيث انّها تندرج هي ومصدرُها وكاتبها ضمن حملة اصبَحت معروفة المصدر والخلفية.

ما يهمّ إدارة نادي النجمة التأكيد على انّ ادارة النادي متكاتفة ومتتضامنة فيما بينها وتعيش حالة من الاستقرار المادي وملتزمة بوعودها التي تفي بها دائماً.

إنّ التدخّل المستغرب بشؤون النادي المادية لهو دليل إفلاس، وهدفه ضرب مسيرتِه، حيث انّ ما ورد لا يمتّ للحقيقة بصِلة ونحن على بُعد نقطة واحدة عن صدارة الدوري اللبناني وتنتظرنا مباريات في كأس لبنان.

بعد كلّ ما تقدّم وحِرصاً على مسيرة النادي ووحدة صفِّه، تتمنّى ادارة النادي على الجميع عدم الأخذِ بما يتناقل عبر وسائل الاعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي وانتقاء الخبر من مصادره الموثوقة حيث انّنا سنحتفظ بحقّ الرد بالطرق التي نراها مناسبة على كلّ مَن يسعى لتشوية صورةِ نادٍ بحجم النجمة.