قاد الإيفواري كريست ريمي فريقه التضامن صور الى فوز مقنع على الصفاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب صور البلدي في افتتاح المرحلة الحادية عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم
 

وتُستكمل المرحلة اليوم بـ4 مباريات حيث يلعب الانصار مع الشباب العربي على ملعب العهد، وطرابلس مع الاخاء الاهلي عاليه على ملعب بلدية طرابلس، والاصلاح البرج الشمالي مع السلام زغرتا على ملعب صور البلدي، وفريق النبي شيت مع العهد على ملعب الاول في البقاع، وتُقام جميع المباريات الساعة (14.15). بينما تختتم المرحلة غداً الاحد بلقاء قمّة بين النجمة والراسينغ على ملعب صيدا البلدي (16.00).

التضامن - الصفاء (3-1)

واصل التضامن صور تقديم العروض الجيّدة وتمكّن من الفوز على الصفاء وصيف المتصدّر بنتيجة (3-1).

تقدم الفريق الجنوبي باكرا برأسية رائعة لنجمه الايفواري كريست ريمي في الدقيقة الخامسة إثر عرضية من وسيم عبد الهادي، واضاف ريمي نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد أن استغلّ كرةً مرتدّة من القائم الأيمن لمرمى الصفاء بعد أن أفلتت من يدَي الحارس علي حلال الذي لم يُحسن صدّ تسديدة يوسف عنبر.

وفي الدقيقة 61 حاول المدافع وليد اسماعيل تشتيت الكرة من امام منطقة فريقه لكنها اصابت بقدم كريس ريمي وتحوّلت الى الشباك، وفي الدقيقة 82 قلّص محمد زين طحان النتيجة بتسجيله الهدف اليتيم للصفاء بعد تمريرة عرضية من حسن هزيمه.

درجة ثانية

سقط شباب مجدل عنجر امام الاهلي صيدا (1-3) في افتتاح مباريات الاسبوع الاخير من مرحلة ذهاب لبطولة الدرجة الثانية والتي جرت على ملعب الصفاء، سجّل للفائز احمد الزين (28)، قاسم عوالي (85)، علاء الراعي (092) وسجّل للخاسر عباس زين الدين (20).

وتُستكمل المرحلة اليوم فيلعب الشباب الغازية مع هومنتمن على ملعب انصار في الجنوب، وتُختتم الاحد بأربع مباريات فيلعب الحكمة مع ناصر بر الياس على ملعب جمال عبد الناصر، والاجتماعي مع الامل معركة على ملعب بلدية طرابلس، والاهلي النبطيه مع البرج على ملعب كفر جوز، وشباب الساحل مع المبرة على ملعب العهد، وتقام جميع المباريات الساعة (14.15).