أكد حارس مرمى فريق طرابلس نزيه أسعد عودة نجم هجوم فريقه أبو بكر المل للعب مع "سفير الكرة الشمالية" في إياب الدوري اللبناني لكرة القدم.

وقال أسعد في تصريحات لـموقع "كووورة" الثلاثاء: "ستطرأ تغييرات عدة على فريقنا بإياب الدوري، وهذه التغييرات ستشمل اللاعبين الأجانب، بالإضافة لعودة نجم الفريق أبو بكر المل ولاعب آخر محترف في الخارج حاليًا سبق له اللعب مع طرابلس في مواسم سابقة.. الجهاز الفني يبذل جهدًا كبيرًا بقيادة وارطان، ونامل أن نكون الحصان الأسود في مرحلة الإياب".

واعتبر أسعد أن طرابلس مظلوم في مركزه الحالي بترتيب الدوري (التاسع)، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى عدم التوفيق من الناحية التهديفية، بالإضافة إلى أن اللاعبين الاجانب لم يقدموا الأداء المطلوب منهم.

ويرى حارس النجمة السابق أن مستوى الدوري هذا الموسم عالٍ، مؤكدًا: "الفرق استعدت جيدًا، بالإضافة إلى عودة العديد من اللاعبين اللبنانيين المحترفين في الخارج، وأبرز دليل على قوة الدوري هو التقارب الكبير في عدد النقاط بين الفرق".

وعن توقعاته لطرابلس قال: "سنقدم المستحيل لإبقاء طرابلس في الدرجة الأولى، بجهود الإدارة المشكورة وتكاتف اللاعبين، بالإضافة لدعم جمهورنا الوفي الذي يواكبنا في السراء والضراء".

 

 

 

(كووورة)