يبدو أن التناغم الفني بين النجمة كارول سماحة والملحّن مروان خوري في تصاعد، ورغم انشغالات كارول سماحة بالتحضير لأغنية خاصة بعيد الميلاد، وتصوير فيلم بالصدفة مع باسم كريستو والممثلين بديع أبو شقرا وباميلا الكيك.. ستقف كارول ليلة رأس السنة في بيروت إلى جانب الفنان مروان خوري في حفل خاص في فندق لورويال.

اللافت أنَّ لقاءً جرى بين سماحة وخوري قبل شهرين عندما حلّت سماحة ضيفة على برنامج مروان خوري طرب، وقدّما حلقة تذكّرا فيها معاً تعاونهما منذ سنوات طويلة والألحان التي قدّمها خوري لسماحة خصوصاً لديو "يا رب" الذي أعادا غناءه من جديد ضمن الحلقة وحصد نسبة مشاهدة عالية.

ماذا عن تالا؟

هكذا، ستكون سماحة في لبنان مع بداية السنة الجديدة وبعيداً عن القاهرة حيث إقامتها إلى جانب زوجها. وعُلم بأن تالا ابنة كارول ستكون إلى جانب والدتها، كما هو دائماً حيث ترافقها وهي تقسّم وقتها بين مشاريعها في لبنان وإقامتها في القاهرة.

إلى ذلك، فإنَّ سماحة وقّعت على إحياء حفل في الأولمبيا في باريس منتصف نيسان المقبل 2018 وستكون حاضرة إلى جانب فرقتها الموسيقية. وهذه ليست المرة الأولى التي تغني فيها في أوروبا، فقبل ثلاث سنوات غنّت في حفلتين في أمستردام وحصدت نسبة جمهور مرتفعة ولم يقتصر الأمر على الجاليات العربية بل حضره أوروبيون.

هذا وعُلم بأن فيلم كارول سماحة الذي يُصوّر حالياً، سيؤجّل عرضه إلى ما بعد بداية العام 2018، وإنّ بعض التأخير طرأ على مواعيد التصوير، على أن يكمل المخرج باسم كريستو قريباً المشاهد الباقية. ويُحاط الفيلم بسرية تامة ليصبح جاهزاً للعرض مع بداية السنة المقبلة.

 

 

(نواعم)