إنفرَد العهد حامل اللقب بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم بعد فوزه على الراسينغ (1-0) ، فيما تعثّرَ ملاحقُه الصفاء بتعادلِه مع فريق النبي شيت (1-1)، وذلك في افتتاح المرحلة العاشرة لبطولة لبنان لكرة القدم.

وتُستكمل المرحلة اليوم، فيلعب الشباب العربي مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهدوالاصلاح البرج الشمالي مع التضامن صور على ملعب بحمدون البلدي الساعة 2:15 عصراً، والسلام زغرتا مع الانصار على ملعب المرداشية 4 مساءً، لتُختتم المرحلة الاحد بلقاء واحد يجمع النجمة مع فريق طرابلس على ملعب صيدا البلدي الساعة 3 عصراً.

وقد حقّق العهد فوزه الخامس هذا الموسم على حساب الراسينغ بهدف من دون مقابل في المباراة التي جمعَتهما مساء امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، حيث قدّم مباراة هجومية وفرَض سيطرته على الشوط الاوّل بشكل مطلق وهدّد مرمى الحارس الابيض علي حجازي اكثرَ من مرّة وأثمرَت إحداها عن هدف وحيد في الدقيقة 12 ركنيةً نفّذها محمد حيدر داخل المنطقة الراسينغاوية الى عيسى يعقوبو المندفع من الخلف فلعبَ الكرةَ برأسه مباشرةً نحو المرمى ارتدّت من الحارس محمد حجازي وتابَعها حسن شعيتو داخل الشباك.

في المقابل اعتمَد الراسينغ على الهجمات المرتدّة الخاطفة وكادت إحداها ان تثمرَ عن هدفِ التعادل في الدقيقة 21 بعد ان تخطّى عدنان ملحم الحارسَ العهداوي محمد حمود وسدَّد برعونةٍ نحو المرمى الخالي، لكنّ المدافع حسين دقيق قطعَ الكرةَ عن خط المرمى.

في الشوط الثاني تحسَّن أداء الراسينغ لكن من دون فاعلية تُذكر على مرمى الحارس حمود، وسط تراجعِِ غير مبرّر للعهد الذي عملَ جاهداً للمحافظة على نقاط المباراة من خلال إقفال منطقته الدفاعية بشكل ممتاز. وبهذه النتيجة رفعَ العهد رصيدَه الى 20 نقطة، فيما توقّفَ رصيد الراسينغ على 15 نقطة.