في اختتام المرحلةُ التاسعة لبطولة لبنان لكرة القدم.. سقط الأنصار في فخ التعادل الإيجابي أمام التضامن صور (1-1)، فيما فاز الإخاء الأهلي عاليه على السلام زغرتا 1 – 0 وأخفق النبي شيت في تحقيق الفوز مكتفيًا بالتعادل 1-1 مع الإصلاح البرج الشمالي متذيل الترتيب .
على مدينة الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، افتتح كريست ريمي التسجيل لمصلحة التضامن صور في الدقيقة 14 بعد عرضية من كوفي يبواه ليسجل ريمي برأسه سابحا. وعادل الحاجي مالك (81) النتيجة من ضربة جزاء تسبب بها محمد الفاعور باعاقته تكه جي قرب خط منطقة الجزاء من الداخل مسجلا هدفه الثامن في الدوري بعد مرور تسع جولات.
في المقابل، واصل الإخاء الأهلي عاليه عروضه النوعية، وقفز إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على السلام زغرتا 1 – 0، محققاً فوزه الثالث في الدوري.
على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، سجل اليكس خزاقة (15) هدف التقدم والفوز للاخاء بكرة في قلب المرمى بعد خطأ دفاعي زغرتاوي.
وأخفق النبي شيت في تحقيق الفوز بمباراته الأولى بقيادة مدربه المصري الجديد أحمد حافظ فاكتفى بالتعادل مع الإصلاح البرج الشمالي متذيل الترتيب 1 – 1.
على ملعب النبي شيت، افتتح موسى الزيات التسجيل في الدقيقة 22 من ضربة جزاء بعد لمس اسماعيل فاضل الكرة بيده داخل المنطقة. وعادل النبي شيت النتيجة في الدقيقة 37 بعد تقدم حسين رزق مسددا الكرة من خارج المربع مسحت يدي الحارس رضوان كساب ودخلت المرمى.
بدوره، غنم الراسينغ ثلاثَ نقاط غالية بفوزه على فريق طرابلس على أرضه وبين جمهوره بهدفٍ واحد من دون ردّ، الشوط الأوّل لم يشهد إلّا فرصتين حقيقيتين الأولى لعدنان ملحم في الدقيقة 39 إثر انفراده بمرمى الحارس الشمالي نزيه أسعد الذي أنقذ مرماه من ورطة، ردّ عليها البرازيلي تياغو دو امارال بتسديدة خطيرة مرّت الى جانب القائم الأيمن. في الشوط الثاني ظلّ الوضعُ على حاله مع بعض الهجمات الخجولة إلّا أنّ الحظّ ابتسم للاعبي الراسينغ في الدقيقة 77 بعد دربكة داخل المنطقة الطرابلسية مرّر على أثرها عدنان ملحم الكرة الى الغاني نيكولاس كوفي الذي سدّدها داخل الشباك.