ترامب يشن هجوما قاسيا على CNN
 

 صفة أساسية وثابتة في شخصية الرئيس الأميركي دونالد ترامب وهي كراهيته للإعلام الأميركي الذي شكل منصة هجوم عليه وعلى تاريخه ومسيرته خلال مرحلة الترشح للرئاسة الأميركية.
وعلى الرغم من أن ترامب إستخدم هذا الإعلام في محطات مختلفة للترويج لمشاريعه التجارية والدعائية ولاحقا السياسية إلا أنه بقي بعيدا عن أجواء التوافق مع هذا الإعلام وظل متمسكا بآراءه القائمة على الكراهية والحقد الدفين.
ومن بين وسائل الإعلام هذه تأتي شبكة الأخبار الأميركية CNN بصدارة اللائحة والتي يبادلها ترامب بكم هائل من الكراهية والحقد بل القرف ولا يوفر فرصة إلا ويهاجمها وينتقدها بل وصلت معه الأمور إلى أنه رفض أن يوجه له صحافي من CNN سؤال ورفض حتى الإستماع إليه والإجابة وإتهم CNN بأنها تروج أخبار كاذبة ومفبركة وتهين الإعلام الأميركي.

إقرأ أيضا : ترامب: شبكة CNN مصدر مهم للأخبار الكاذبة
وجديد هذه الحرب المستمرة بين ترامب و CNN هو تغريدة كتبها ترامب على حسابه الشخصي في تويتر جاء فيها :" فوكس نيوز أكثر أهمية في الولايات المتحدة الأميركية من CNN ولكن خارج أميركا CNN لا زالت مصدر أساسي للأخبار ( الكاذبة ) وهي تمثل أمتنا للعالم بشكل فقير . العالم الخارجي لا يرى الحقيقة من خلالهم ".
وسرعان ما ردت CNN على ترامب بتغريدة جاء فيها : "  ليست وظيفة CNN أن تمثل أميركا للعالم. هذه وظيفتك. وظيفتنا أن نعد تقارير إخبارية. #الحقائق_أولا ".