شاعر حزب الله يهين المسيح والعذراء
 


بالتأكيد ستحترم خصمك أو من يخالفك الرأي في أي قضية سياسية أو دينية عندما يكون هذا الخصم ملتزما بوحدة معايير لناحية التقييم والأخلاق وقد ترفع له القبعة كإشارة لسمو رأيه وعدم إزدواجيته ونظرته للأمور على قاعدة الحق والباطل لا التلون حسب المصالح السياسية ومعيار القوة والأمر الواقع.
لهذا ، يلام حزب الله كثيرا من قبل الأصدقاء قبل الخصوم على تناقضاته في تقييم أي شخصية سياسية أو رأي أو قضية مطروحة ويلتزم بمبدأ " مطاط " وهو أن لا يخالفه أي أحد أو يناقشه في سلاحه وليفعل هذا الشخص أي شيء ويقول أي كلام شرط أن لا يقترب من الحزب وقياديه ولا مانع بأن يقوم هذا الشخص بتأليه السيد حسن نصر الله أو بالحد الأدنى أن يضعه في مقام القديسين والأنبياء.
هذا ما حصل اليوم مع شاعر " المقاومة والممانعة " الشيوعي  مصطفى سبيتي الذي صدم متابعيه اليوم بستاتس تعرض فيه بالإهانة للسيدة مريم العذراء ( ع ) وللسيد المسيح ( ع ) فكتب عبر حسابه على الفايسبوك :" انا حزين . لماذا لم يكلفني الله بمضاجعة العذراء مريم لكي أنجب عيسى المسيح ؟؟!! "

إقرأ أيضا : عطش العراق .... إيران تخاطبنا بلسان علي وتعاملنا بسياسة معاوية
هذا الستاتس الذي يعتبر مسا بالذات الإلهية وتهكما على مقدسات المسيحيين في وطن كلبنان يعتبر فيه هذا الكلام تهديدا للسلم الأهلي مر مرور الكرام لدى جمهور المقاومة وقيادة حزب الله والسبب بسيط وهو أن مصطفى سبيتي هو شاعر هذه المقاومة ويقدس حسن نصر الله ويضعه في مقام الآلهة.
الستاتس المستفز لشعور المسيحيين من قبل شاعر المقاومة التي تدعي حماية الأقليات والمسيحيين لاقت إعتراضا كبيرا من المسيحيين الذين طالبوا بمحاسبة هذا الشاعر وسوقه إلى العدالة خصوصا أنه منذ أسابيع فقط طالعنا أحد جهابذة الإعلام في محور حزب الله حبيب فياض بمحاضرة عن الدفاع عن الله وإستنكار المس بالذات الإلهية وإنسحب من برنامج كان يجمعه مع شارل جبور.
فهل سيسلم حزب الله مصطفى سبيتي إلى العدالة أو سيكتفي بالطلب منه لحذف البوست كما فعل سريعا؟!