من صفحة ساخرة على "فيسبوك"، إلى حساب بات اليوم الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، نجحت "عديلة" في أن تصبح الصوت الذي يحسب له الفنانون حساباً.

من تجسيد ساخر لشخصية الفنانة العالمية أديل، إلى حسابٍ باتت الصحافة الفنيّة نفسها تعتبره مصدر معلومات، إذ دأبت على كشف السرقات الفنيّة، من صور وفيديوهات كليبات ومشاهد في مسلسلات تبيّن أنّها مستنسخة من أعمالٍ أجنبية.

وكشفت "عديلة" عن طبيعة علاقتها ببعض الفنانات، من خلافها مع إليسا ونانسي عجرم ويارا، وصولاً إلى سوء التفاهم مع هيفا وهبي. وأوضحت أن علاقتها بيارا بدأت ببلوك وانتهت بنصيحة.

سئلت عديلة: "قمتِ مؤخراً بفضح أكثر من سرقة فنيّة قام بها مخرجون عرب من أعمالٍ أجنبيّة، ما هو أهم سكوب حقّقته؟"، فأجابت: "أعتقد أنّه سكوب كليب "يارا" المستنسخ من إعلان "شانيل". كما كنت أفضح النسخ الذي كان يقوم به مسلسل "نص يوم" للمسلسلات والأفلام الأجنبيّة".

وعن علاقتها بالفنانات الخليجيات، قالت: "أركّز بشكل أساسي على الفنانة أحلام، لأنّها الوحيدة التي لديها تأثير في منطقتنا، ومؤخراً قامت بمتابعتي على "تويتر" رغم أنّني أنتقدها بكثرة".

واعتبرت أنّ "ما حصل مع أحلام في The Voice ظالم جداً ومجحف بحقّها، ووضعها اليوم لا تحسد عليه، لذا دعمتها".

وقالت: "قبل فترة كان ثمّة سوء تفاهم مع فانز نانسي، ثمّ سارت الأمور بشكل جيّد، وبالمناسبة أنا أحترم نانسي وأقدّر فنّها".

وأضافت: "ميريام فارس فنانة موهوبة وجميلة، لكنّي أشعر أنّها تعيش في عالمها الخاص وأنّها متعالية".

ولفتت الى أنّ الفنانة نجوى كرم كانت أوّل من قام بنشر فيديوهات "عديلة" عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، وقالت: "أندم كثيراً لأنّي كنت أجرّح بالفنانة ماغي بو غصن".

وعن سرّ المصالحة مع إليسا، قالت "عديلة": "ان ثمّة سوء تفاهم مع جمهورها، وأنا أحبّ إليسا وشخصيتها وأغانيها، وقد حاولت أن أخرج من السلبيّة التي كانت حاصلة و"مشي الحال".