شهدت مباراة ريال مدريد أمام أبويل أرقاماً قياسية جديدة للنادي الملكي إضافةً لفوزه الكبير 6-0.

مئوية تكتم صافرات الاستهجان

لم يشارك كريستيانو رونالدو في حفل الأهداف الأربعة التي دكت شباك الفريق القبرصي في الشوط الأول، بل لازمته صافرات استهجان جماهير أصحاب الأرض مع كل لمسة للنجم البرتغالي.

إلا أن النجم البرتغالي رد اعتباره في الشوط الثاني، وسجل هدفين رفع بهما رصيده إلى 100 هدف في البطولات الأوروبية بقميص الملكي، ليعزز تصدره لقائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 8 أهداف.

بنزيما يكسر صيامه

بعد غياب دام 278 يومًا، سجل كريم بنزيما مجددًا في دوري أبطال أوروبا، حيث هز شباك أبويل بالهدفين الثاني والرابع، ليخفف المهاجم الفرنسي الضغوط الجماهيرية ضده بسبب إهدار العديد من الفرصة السهلة في الفترة الأخيرة.

كما رفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى 4 أهداف في كل البطولات هذا الموسم.

عودة الأرقام الكبيرة

الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد، جعله يعود لسكة الانتصارات العريضة التي اعتاد عليها في المواسم الأخيرة، في الوقت الذي يعاني منه الموسم الحالي من شح الأهداف حتى في المباريات التي يحقق الفوز فيها وبشكل خاص في الليجا، وهو أمر يعد نفسيا للفريق، سيرفع من معنوياته في قادم المباريات بمختلف البطولات.

فك شفرة القميص الملعون

عاش لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ليلة سعيدة في العاصمة القبرصية، حيث افتتح سداسية الملكي بهدف هو الأول له بالقميص رقم 10 الذي يرتديه منذ بداية الموسم الجاري خلفًا لزميله الكولومبي خاميس رودريغيز المعار إلى بايرن ميونخ.

كما احتفل مودريتش بإنجاز تاريخي، حيث أصبح أكثر لاعب في تاريخ بلاده مشاركة في دوري أبطال أوروبا برصيد 63 مباراة ليكسر الرقم المسجل باسم داريو سرنا قائد شاختار دونتسك الأوكراني.

(كووورة)