ليس على غرار شيء أو أحد، ليس له سابق أو مثيل، ميزات أضحت به في طليعة فئته. إنه هاتف MATE 10 PRO من هواوي الذي إحتل الأسواق العالمية ولاقى إستحسان الجميع. هي تجربة فريدة من نوعها، فهذا الهاتف يعزز تجربتك الشخصية من خلال الذكاء الإصطناعي الذي بات جزءًا كبيراً وأساسياً من مكونات سلسلة MATE 10.
 
ذكاءٌ وسرعة
 
يقدم هاتف هواوي الجديد معالج كيرين 970, الذي يرتكز على منظومة المعالجة الرائدة (SoC) التي تتضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى، والجيل الجديد من وحدة معالجة الرسوميات (GPU) المؤلفة من 12 نواة، بالاضافة ﺈلى وحدة التشغيل العصبية (NPU) التي تعزز إمكانات الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي. ولأننا على عتبة حقبة جديدة وهامة في عالم الهواتف الذكية، فقد أثمر التمازج بين تلك الابتكارات عن تطوير جهاز ذكي قادر على فهم احتياجات المستخدمين والتنبؤ بها، فضلاً عن تزويدهم بالمعلومات والخدمات المهمّة استناداً إلى ذلك الفهم. تمتاز وحدة التشغيل العصبيّة لمعالج ’كيرين 970‘ (تقنيات الذكاء الاصطناعي في الهاتف) بمزايا متعددة الجوانب من المتوقع لها أن تغيّر وجه تكنولوجيا الهواتف الذكية خلال السنوات القادمة. وسيعمل هاتف Mate 10، الذي سيتم طرحه في الأسواق قريباً، بسرعة أعلى بكثير مع استجابة أسرع، خصوصاً وأنه سيلغي الحاجة لتحميل البيانات من الجهاز على المنصات السحابيّة، ثم استخدام الحاسوب وإرسال البيانات مجدداً إلى الهاتف.
 
الكاميرا الذكية ذو إحترافية عالية
 
يوفر جهاز MATE 10 PRO تجربة تصويرية استثنائية للمستخدمين الذين يبحثون عن أجهزة تتناسب مع نمط حياتهم السريع والمتطوّر.
 
فقد استعانت شركة هواوي بفريق من المتخصصين لتحاكي إحتياجات المستهلك، بالإضافة إلى تعاونها مع شركة لايكا، أكبر مصنّع للكاميرات الفاخرة والرائدة في عالم التصوير لأكثر من 100 عام, لتقدم جودة في التصوير تتلاءم مع معايير التصوير الاحترافي. فهذا الهاتف من هواوي مزوّدة بكاميرا خلفية تمتاز بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابكسل. عند التقاط الصور، تعمل الكاميرتان في آن معاً كما تعمل عصيّة ومخروط العين – الكاميرا الأولى تلتقط الألوان بينما الأخرى تلتقط الضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة.
 
الشحن الذكي وعمر البطارية
 
تتمتع أجهزة هواوي الجديدة ببطارية ذات سعة شحن قياسها 4000 مللي-امبير-ساعة وتقنية توفير طاقة ذكية. لا تحتاج الأجهزة لأكثر من 30 دقيقة لشحن البطارية من 1 إلى 58 بالمئة. تجدر الإشارة إلى أن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 10 الذكية هي الأولى المعتمدة على نظام إدارة الطاقة بالذكاء الإصطناعي. يستطيع المستخدم بذلك أن يستريح لفكرة أن هذا الذكاء يتعّرف على نمط استعماله للهاتف فهو يراقب التطبيقات غير المستخدمة ويعزز المعالجة و طاقة البطارية.
 
إن ذكاء هذا الهاتف وقربه من مستخدمه يمنحانه قدرات لم نلمسها في أي جهاز أخر بعد، فقد إستطاعة سلسلة MATE 10 من خلق عصر جديد في عالم الهواتف ينقلنا إلى مستقبلٍ غير قريب. فبالإضافة إلى كل هذا، يتمتع هذا الهاتف بتصميم جميل وراقي من خلال الهيكلية الزجاجية ثلاثية الأبعاد والإنحناءات الأنيقة.