هكذا اجتمع الصليب وساعة الـ smart watchفي إجتماع الحريري والبطريرك
 

لماذا طُلب من البطريرك الراعي عدم إظهار الصليب على صدره في السعودية؟ لماذا لم يظهر صليب البطريرك في السعودية؟ هل أخفى البطريرك الصليب؟..... أسئلة وتكهنات عدة طالت صليب البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أثناء زيارته السعودية، وعلى أثر لقاءه بوزير الخارجية السعودية ثامر السبهان، ضجت شبكات مواقع التواصل الإجتماعي أمس الثلاثاء بنشر صور وتعليقات عن عدم ظهور الصليب، معتقدةً أن البطريرك الراعي خلع الصليب، إلا أنه تبين بعد ذلك أن الصليب قد ظهر في أكثر من لقطة وأن البطريرك لم يغير طريقة وضعه. 
وبعد أن شن البعض حملة عبر وسائل التواصل الإجتماعي مدعيين أن البطريرك أخفى صليبه مراعاةً للملك السعودي، إلا أن تلك الحملة سرعان ما فشلت، وظهر الصليب في صور عدة، وتبين أن جبة البطريرك تُخفي الصليب كما ظهر لدى البحث في صور زياراته الرسمية.

إقرأ أيضا : إعتكاف وليست إستقالة!
وكما ظهر الصليب، ظهرت ساعة الـ "smart watch" للرئيس سعد الحريري بعد أن أثار غيابها أثناء مقابلته يوم الأحد الماضي تكهنات ونكات مضحكة، خصوصاً لأن الحريري اعتاد على ارتدائها حيث أصبحت جزء منه في كل مقابلاته وزياراته، ما دفع العديد إلى ربط اختفائها بأن الحريري ليس حرّاً، لكن الساعة ظهرت مجدداً في يده أثناء لقائه البطريرك في السعودية، فوجد الصليب كما وجدت الساعة.