سيغيب نجم وقائد منتخب الارجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي عن المباراة الودية ضد نيجيريا الثلاثاء في مدينة كراسنودار الروسية، والذي عاد إلى برشلونة بعدما ارتأى مدربه خورخي سامباولي إراحته.

ويتوقع أن يجري ساومباولي تغييرات عدة في التشكيلة الأرجنتينية التي فازت على مضيفتها روسيا السبت (1-0) بهدف للاعب مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو.

وتدرب "ألبيسيليستي" في موسكو الاثنين، قبل الانتقال إلى كراسنودار الواقعة على مسافة 1300 كلم إلى الجنوب، للقاء ودي الثلاثاء ضد نيجيريا، في إطار استعدادات البلدين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بدءاً من حزيران.

وقال ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني في تصريحات لقناة أرجنتينية "ثمة عدد كبير من المباريات في كل موسم ما بين الدوري المحلي، كأس الملك، دوري أبطال أوروبا والمنتخب الوطني، وبالتالي قرر سامباولي إراحتي من خلال عدم خوض المباراة الثانية".

وسيحل باولو ديبالا بديلاً لميسي، ليلعب على الأرجح إلى جانب كريستيان بافون لاعب بوكا جونيورز على حساب إدواردو سالفيو (بنفيكا).

يذكر أن منتخب نيجيريا كان قد تعادل مع مضيفته الجزائر 1-1 الأحد في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، في مباراة هامشية نظراً لكونه قد سبق له ضمان تأهله.