قد تجدين صعوبةً أحياناً في اختيار حمّالة الصدر المناسبة لك ما يسبّب لك الألم أو الانزعاج، وقد يرجع السبب لعدم معرفتك بأنواع الصدريات الكثيرة التي تفوق 30 نوعاً مختلفاً. في هذا السياق سلط موقع "فوشيا" الضوء على الأنواع الأساسية لحمالات الصَّدر لمساعدكِ في اختيار ما يناسب حجم صدرك، ولمعرفة الأنواع الأساسية واستخداماتها، نقلاً عن مجلة "أوبرا".

الصدرية ذات الحشوات الداعمة

هي بنصف استدارة ومصمّمة لتناسب كافة الملابس، مناسبة جداً للملابس الداخلية وتغطي نصف الصدر تقريبا، وبالتالي تناسب منطقة الديكولتاج بشدة، ومحاطة بقماش الساتان على جانبي الكؤوس ومبطنة بنفس خامة القماش الموجودة على الحواف الخارجية ومزودة بدعامات إضافية، وتمنحك هذه الصدرية مظهراً طبيعياً بدون زيادة في حجم الثَّديين.

صدرية بدون حمالات

مناسبة جدا لفساتين السهرة المكشوفة وبلوزات الأوف شولدرز وتشعرك بالراحة ولا تكون حملا ثقيلا على كتفيك وتظهر ثدييك تحت الفساتين المكشوفة بشكل رائع، وإذا ساورك الشك بشأن الانزلاق، فهناك المزودة بالأشرطة المصنوعة من السيليكون التي تقلل من الانزلاق بشكل كبير.

الصدرية المتصلة

لا تخلو خزانة كلّ امرأة من الصدرية المتصلة التي ترفع الثّديين من الجوانب وتناسب حجمهما أيا كان، ولا يتباعد بها الثديين بل تعمل على التصاقهما من المنتصف لإضفاء مظهرٍ أنثويّ رائعٍ، وتُصنع من النايلون بحواف من الدانتيل، وهما مزيج رائع من الأقمشة المتناسقة.

حمالة الصدر القابلة للتّحويل

مريحة جدا وتناسب جميع النساء وتساعد الأشرطة القابلة للانفصال على تضيقها وتوسيعها وحلّ مشكلة افساد الإطلالة لسهولة التحكم في حجمها، وهي رائعة مع العباءات والفساتين ذات الحمالات، والفساتين مكشوفة الكتفين والحمالات الكروس، وهي الخيار الأمثل كذلك لصاحبات الصدر الصغير.

الصدرية الرياضية

مخصّصة لتساعد كل امرأة رياضية، وقد صممت من خامات متينة غير قابلة للتمزق، كما تمتص العرق بقدرة فائقة وتأخذ شكل الثديين نظرا لطبيعتها المطاطية، وقد تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة لتحاكي نمط الصدرية العادية وبها أشرطة واسعة قابلة للتعديل لتناسب اطلالتك في كل المناسبات وليست فقط في الصالات الرياضية، وننصحك باختيار الصدرية المصنوعة من الخامات عالية الجودة مثل الكولماكس والسوبليكس لاحتوائها على خصائص تجعلها سريعة الجفاف تفوق القطنية بخمسة أضعاف.

حمالة الصدر المُصغِرة

يدل اسمها على ضغط وتصغير حجم الصدر الكبير وهي تناسب جسم السيدات من نوع المثلث المقلوب أو البيضاوي ليجعل الجزء الأعلى من الجسم متناسقا مع الجزء الأسفل وتحافظ على التوازن البصري لإطلالتهن، فضلا عن أنها تخفف من الضغط الواقع على كتفيك بفعل ثقل الصدر، لأنّها تحول كتلة الثديين نحو الإبطين وتتوفر بجميع الأشكال والخامات، ولا تختاريها بحجم أصغر من الطبيعي، فهي مثالية للقمصان والبلوزات والفساتين والجواكيت.

 

(فوشيا)