رغم الأحاديث الكبير عن انعكاسات الأزمة السياسية التي تعصف بإقليم كتالونيا حاليا على كلاسيكو الأرض المنتظر بين برشلونة وريال مدريد في الـ 23 من الشهر المقبل، إلا أن الأجواء تبدو صافية تماما، بتحضيرات متواصلة لإقامة هذا الحدث الذي يتابعه الملايين عبر العالم.

وجاء تثبيت الاتحاد الإسباني لكرة القدم لموعد الكلاسيكو كحسم تام لموضوع إقامة نصفه الأول على معقل ريال مدريد (سانتياغو بيرنابيو)، في انتظار لقاء الرد على معقل برشلونة في (الكامب نو).

وأمام كل المشكلات السياسية وكثرة الحديث عن احتمال خروج ليونيل ميسي من برشلونة في حال الانفصال ولعب البارسا في دوري أوروبي آخر أو كتلوني محلي، بثت شركة "1boxoffice" الطمأنينة في نفوس عشاق الكلاسيكو بأنه مستمر، وستقام مباراة الذهاب منه في موعدها، من خلال المباشرة ببيع تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة.

كشف موقع "www.1boxoffice.com" المتخصص في بيع تذاكر مباريات البطولات العالمية عن إقبال واسع على شراء تذاكر الكلاسيكو، خصوصًا في العالم العربي، رغم كل التوترات السياسية الأخيرة.

ويمكن لكل من يرغب في متابعة كلاسيكو الأرض من ملعب السانتياغو بيرنابيو الدخول هنا للتعرف على درجات وأسعار التذاكر، لشراء التذكرة وضمان مقعده بشكل مبكر، وقبل نفاذ التذاكر المتبقية التي ما زالت متاحة.

ويُعد "1Boxoffice" من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم وفي مقدمتها "الليغا"، و"البريميرليغ"، وغيرها من بطولات الدوري والكأس الكبيرة في أوروبا.

كما يقدم "1Boxoffice" خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018 إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.