يسافر منتخب لبنان لكرة القدم إلى سنغافورة يوم الاثنين لدخول معسكر تدريبي يلعب خلاله مباراة ودية مع أصاحب الأرض الخميس المقبل.

ويأتي المعسكر والمباراة الودية في اطار استعدادات منتخب لبنان، لمباراته المقبلة أمام هونغ كونغ على أرضها في 14 تشرين الثاني الجاري، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في دولة الإمارات.

واختار ميودراج رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان 23 لاعبا للسفر إلى سنغافورة، من بينهم خمسة لاعبين من العهد بطل الدوري بالاضافة إلى خمسة محترفين خارج البلاد.

ويعول مدرب منتخب لبنان على مباراة سنغافورة للوصول إلى التشكلية التي سيخوض بها مباراتيه الآخيرتين في التصفيات.

وتمثّل هذه المباراة الحاسمة مباراةَ الحلم اللبناني، حيث يسعى رجال الأرز للتأهل إلى نهائيات آسيا للمرة الأولى بتاريخه عن طريق التصفيات، حيث يحتاج نقطةً واحدة فقط، بعد أن شارك في البطولة عندما استضافها في 2000.

ويأمل منتخب لبنان أن يواصل مسيرته المثالية الخالية من الخسارة في التصفيات، بعد أن سبق وفاز على هونغ كونغ 2- 0، وعلى ماليزيا 2-1 ثم تعادل مع كوريا الشمالية 2-2، وفاز عليها 5- 0 ببيروت في مباراته الأخيرة الشهر الماضي.

ويتصدر لبنان المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ثم هونغ كونغ برصيد 5 نقاط، فيما تحتل كوريا الشمالية المركز الثالث بنقطتين من 3 مباريات مقابل نقطة واحدة لماليزيا.