أولم النائب هادي حبيش وعقيلته السيّدة سينتيا في دارتهما في أدما على شرف فريق نادي القبيات الرياضيّ بحضور رئيس الجهاز الفنّيّ ورئيس النادي وجميع أعضاء الفريق. شهد اللقاء الإعلان عن مشروع المجمّع الرياضيّ الجديد الذي سيكون بانتظار العكّاريّين. كذلك، تمّ التّنويه بالفريق الذي يشارك في بطولة لبنان في كرة السلّة للدرجة الرّابعة. 

وفي مستهلّ اللقاء جدّد حبيش وعده بالوقوف إلى جانب الفريق آملًا بوصوله إلى النهائيّات. وأكّد أنّه لن يرضى إلّا بأن يمثّل الفريق عكّار خيرَ تمثيلٍ. 
 

بدوره، أبدى رئيس النادي، اللاعب ماريو فهد، شكره وتقديره للنائب هادي حبيش ، وأكّد إصرار الفريق على إحراز اللقب الرياضيّ الأوّل الذي سيكون سابقة في عكّار. وشدّد على أنّ الهدف الأوّل والأساسيّ هو الوصول إلى الدرجة الأولى. وأضاف: "بهمّتكم جميعًا سنحقّق أهدافنا". 

وعن مشروع المجمّع الرياضيّ الجديد، قال: "خلال بضعة سنوات، سنتمكّن بفضل المجمّع الرياضيّ الجديد من إقامة بطولة لبنان على أرضنا أمام جمهور عكّار والشّمال". ولفت فهد إلى أنّ ملعب المجمّع سيتّسع لحوالي ٣٥٠٠ شخص. ووصف رئيس نادي القبيّات المشروع بأنّه "المشروع الحلم". وختم بالقول: "الحلم مع النائب هادي حبيش لا بدّ وأن يتحوّل إلى حقيقة". 
 

جاء اللقاء كخطوة تحفيزيّة للاعبين أيضًا، إذ يترقّب الفريق استكمال المرحلة الثانية من البطولة التي باتت على الأبواب.