فاز الراسينغ على التضامن صور بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصرَ أمس على ملعب صور البلدي، أمام أكثر من ألف متفرّج من مشجّعي الفريق الصوري وذلك في افتتاح المرحلة السادسة.

جاءت المباراة باهتةً ومملّة، وغابت عنها الفنّيات ومن دون خطة واضحة لمدرّبي الفريقَين وطغت عليها العشوائية حيث انحصر اللعب وسط الملعب معظم الفترات.

إفتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 12 بكرة ساقطة من ضربة حرّة مباشرة عن طريق داوودا ديوب من بعد 60 متراً لم يُحسن تقديرها الحارس الراسينغاوي محمد سنتينا فتحوّلت داخل شباكه لكنه تعرّض لإصابة قوية اثر اصطدام رأسه بقائم المرمى واستبدل بالحارس الاحتياطي محمد حجازي.

وادرك نيكولاس كوفي التعادل في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي ليسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الايمن وترتد الى الشباك، لكن لاعبو التضامن احتجوا طويلا على الهدف بحجة وجود خطأ واضح على احد لاعبيهم حين تسلم كوفي الكرة.

وفي الدقيقة 92 سدد حمزة سلامة كرة على الطريقة الاوروبية اخترقت المقص الايسر لمرمى الحارس فضل مسلماني، لتنهال بعدها عبوات الماء على ارض الملعب حين توجه المدرب رضا عنتر الى الجمهور الصوري محتفلا ما اثار حفيظتهم واعتبروا ذلك استفزازا.. قاد المباراة الحكام الدولي هادي سلامة وعاونه حكما التماس ربيع عميرات وحسن فحص.

وتُستكمل المرحلة اليوم فيستقبل النبي شيت على ملعبه النجمة (15.30)، والعهد مع الشباب العربي على ملعب صيدا البلدي (16.00)
وتُختتم المرحلةُ الأحد بثلاث مباريات فيلعب الإخاء الأهلي عاليه مع الصفاء على ملعب بحمدون البلدي (14.15)، وفريق طرابلس مع السلام زغرتا على ملعب طرابلس البلدي (14.15)، والإصلاح البرج الشمالي مع الأنصار (16.00) على ملعب صيدا البلدي.

الدرجة الثانية
تعادل الاجتماعي من دون أهداف مع الأهلي صيدا وذلك في افتتاح منافسات الاسبوع السادس من بطولة الدرجة الثانية، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب طرابلس البلدي. وتُستكمل المرحلةُ اليوم فيلتقي شباب الساحل مع البرج على ملعب بلدية بحمدون (15.30)، والحكمة مع الأهلي النبطية على ملعب الصفاء (15.30)، وتُختتم المرحلة الأحد فيلعب المبرة مع شباب مجدل عنجر على ملعب العهد (14.15)، والأمل معركة مع هومنتمن على ملعب صور البلدي (14.15)، وناصر بر الياس مع الشباب الغازية على ملعب البقاع (14.15).