محمد قازان يقول أن أغلب عناصر جيش لحد كانوا من الشيعة
 

على وقع تداعيات ما حصل أمس في حي السلم والإنتقادات التي طالت حزب الله ، كتب مقدم نشرة الأخبار في قناة المنار محمد قازان على صفحته على الفايسبوك معلقا على الموضوع :" المتفاجىء إنو في شيعة بيسبوا السيد يتذكر  إنو  "جيش لحد"  كان أكتريتو من الشيعة...".


هذا الكلام رد عليه مدير الأخبار في قناة المستقبل نديم قطيش فكتب " توجد صفة لمثل هذا الكلام وصاحبه لن انزل لمستوى استخدامها، حين يضيق الخيال الى حد مقارنة الموجوعين والمقهورين بجيش لحد".


فرد قازان على قطيش قائلًا :" مدير الاخبار الفاضل بتلفزيون المستقبل صار مهذب ومعش بدو ينزل قال لهالمستوى عالفايسبوك بوقت بعده كل يوم مفلت لسانه على المقاومة ورموزها ببرنامج فحص الدم الوطني تبعه...
نعم لي بدو ينقهر انو في شيعة بتسب السيد يتذكر كمان انو نديم قطيش كمان شيعي مش بس جماعة لحد...
وبعدين آخر واحد انت بيحقلك تحكي عن وجع الناس بحي السلم لانه لحم كتافك من مال سوليدير الحرام لي افقر نص اللبنانيين وهجر نصن التاني بعدما راكم تيارك عالبلد ١٠٠مليار$ دين عام...."


وأضاف محمد قازان في بوست آخر "كمية الشماتة والحقد في مقدمة تلفزيون المستقبل الليلة تتفوق على بشاعة وتفاهة مدير اخبارهم الجديد نديم قطيش وعدم وفاء سعد الحريري لمن اعاده الى رئاسة الحكومة بعدما كان مهجرًا خارج لبنان.. 
وبما إنكم قلتوا بمقدمة نشرتكم انو زمن فدا إجر السيد انتهى فتذكروا إنو لولا موافقة إجر السيد ما رجع رئيسكم عالسراي الحكومي ...
عندما كانوا يتحدثون عن المخالفات في الضاحية سابقاً كانوا يقولون ان حزب الله دولة داخل الدولة ..
اليوم أصبحوا مدافعين عن هؤلاء المخالفين فقط لأنهم شتموا السيد ...
(رغم سوء أشرف ريفي الله يقويه عليكم) ."


ما إستدعى ردا من نديم قطيش الذي كتب " المسبات تعودنا عليها مش مشكلة. 
المهضوم بهل قازان، هو التالي: 
ما بيقدر حزب الله ياخد ناسو ع الموت خارج القانون ويقول أنو عم يطبق القانون عا اصحاب المقاهي
ما بيقدر يقول لناسو انا بحميكم ان "تَقتلوا وتُقتلوا" خارج القانون بسوريا، بس ما فيني احمي مخالفاتكم البسيطة بحي السلم ".