مواليد برج العقرب قد يكونون ودودين جدًا، ولكن محاولة لفت انتباههم قد تكون غير سهلة، فمن الصعب جدًا أن ينجذبوا لأي شخص إلا إذا كان مخلصًا وصادقًا معهم. إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية التقرب لمواليد برج العقرب، فتعرف إلى هذه الأفكار.

لا تقيد حريتهم

لا تحاول أن تقيد حريتهم أو تفرض سيطرتك عليهم فمواليد برج العقرب مستقلون بذاتهم جدًا، ولا يحبون أن يخبروا أحدًا ما الذي يقومون به الآن.

كن مخلصًا

يتميز مواليد برج العقرب بسرعة البديهة وقدرتهم على قراءة الأفكار، فيمكنك أن تقول إن لديهم الحاسة السادسة، فهم يفهمون الشخص من نظرته ومن لغة جسده.

لا تغازل الآخرين أمامه!

نعم إياك ومغازلة الآخرين أمام مولود العقرب فهو غيور جدًا ولا يرى أن هناك شخصا أفضل منه ويحب أن يهتم الجميع به.

انتبه لما تقوله

على الرغم من أن مواليد برج العقرب يتسمون بالهدوء إلا أنهم قد يتحولون إلى بركان ثائر، وحتى تتجنب هذا الغضب، ننصحك بألا تضايقهم بكلامك وألا تمازحهم بطريقة سخيفة.

كن أمينًا معهم دائمًا

كلما كنت أمينًا ووفيًا مع مواليد برج العقرب، فهذا سيعطيهم انطباعا جيدا عن شخصيتك، وبالتالي سيثقون بك ويتقربون إليك ويظهرون لك المحبة والوفاء.

العقرب يحب الغموض

مواليد برج العقرب يعشقون أجواء الغموض، ويحبون الشخص الذي يجعلهم يخمنون دائمًا. لا يميل مواليد برج العقرب إلى الوصول للأشياء بسهولة بل يحبون حل الألغاز، ولذلك غالبًا ما تجدهم يستمتعون بالألعاب المثيرة والشيقة.

لا تأمرهم بالقيام بشيء ما

من أكثر الأمور التي يكرهها مولود برج العقرب أن يقوم شخص ما بتذكيره بالمهام التي من المفترض أن يقوم بها. أعطهم مساحة من الحرية ولا تفرض سلطتك عليهم حتى لا تفقد اهتمامهم بك.

جاملهم!

المغازلة والمجاملة من الأمور التي يعشقها مواليد العقرب ومن أهم الأمور التي تجعلك أكثر قربًا منهم.

كيف تفوزين بقلب الرجل العقرب؟

كوني نصفه الآخر: لا تدعيه يطلب منك أي شيء بل اهتمي بكل ما يحبه، فكوني أنيقة وجذابة وسيجد مولود العقرب أنكِ الفتاة المثالية التي يرغب في الارتباط بها. يحب الرجل العقرب المرأة الذكية المثقفة التي تهتم بكل جوانب الحياة، وعلى الأقل الجانب الرومانسي. كما أن الرجل العقرب لا يحب أن تهدر المرأة وقتها في الأمور التافهة. إذا كان لديكِ أي أغراض باهظة الثمن فلا تترددي في أن تعرضيها على الرجل العقرب وتتباهي بها، وأما إذا لم يكن لديكِ أي شيء من هذا القبيل، أخبريه بأنك ستقومين بشراء بعض الأغراض قريبًا.

ينجذب الرجل العقرب إلى المرأة العاقلة القوية التي يمكنها أن تدير شؤونها بنفسها. لا يمكنكِ أن تفوزي بقلب رجل العقرب إذا جعلته يأخذ انطباعا أن شخصيتكِ ضعيفة. حتى تجعلي رجل العقرب يقع في حبكِ، عليكِ أن تثبتي أنكِ لديكِ القدرة على الاعتماد على نفسكِ أولًا.

 

 

 

(نصف الدنيا)