يترقب نادي مانشستر سيتي الانكليزي حالة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع الفريق الكتالوني بشكل رسمي حتى الآن.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن النجم الأرجنتيني وقّع على العقد الجديد، ويتبقى فقط التقاط الصور البروتوكولية فقط، حسبما أفادت مصادر داخل النادي الكتلوني.

وأثيرت العديد من الشكوك حول مستقبل ميسي مع برشلونة، خاصة أن عقده ينتهي الصيف المقبل ولم يعلن عن تجديده، في حين تترقب العديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر سيتي حالة اللاعب، من أجل السعي لضمه بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي مستعد لعرض 400 مليون يورو على ميسي في محاولة لضمه، كما نقلت عن بعض المصادر المقربة من النادي الانكليزي أنه أجرى محادثات مع النجم الأرجنتيني، ولكن لم يتم التأكد من ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يشغله حاليًا سوى قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم 2018، حيث أن "راقصي التانغو" لا يضمن مكانًا له في المونديال، قبل خوض الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات أمريكا الجنوبية هذا الأسبوع.

وأكدت "آس" أن ميسي يشعر بالراحة داخل برشلونة وكذلك عائلته وزوجته أنطونيلا، لكنه يريد تحسين بعض الجوانب في عقده مع البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.