الحمل

البيع والشراء، عمل اتفاقيات وتوقيع عقود، يوم حافل بالنشاطات وتجميع النقاط لأن الحظ ما يزال الى جانبك ويدعمك.

الثور

يوم عملي من الدرجة الأولى وبه تسمع كثيرا من التقدير من زملائك ورؤسائك بالعمل، قد تشعر بالتعب الجسدي لكن شعورك بالرضا الداخلي سوف يدعك لا تشعر بشيء، المساء جيد للخروج والترفيه عن نفسك.

الجوزاء

كلما تخلصت من مشكلة تنشق مشكلة أخرى من جهة ثانية. لا يسير معك أي شيء كما تريد اليوم مما يجعلك متوترا وعصبيا الى درجة كبيرة.

السرطان

أنت جذاب، لكن لا تستمع الى أي نصيحة من أي شخص كان حتى ولو كان كلامه صحيحا.

الأسد

خبر جيد في طريقه إليك في صباح هذا اليوم يجعلك فرحا وابتسامتك عريضة، الحظ يلعب معك دورا جيدا وخاصة في مجالي العمل والعاطفة.

العذراء

إن مزاجك ليس على ما يرام والعصبية تأخذ حيزا كبيرا من تعاملك مع الآخرين، تحس بالتعب وضغط الأعمال يصل الى أعلى مستوى له في فترتي الصباح والظهيرة، فلا تقسُ على نفسك.

الميزان

سوف يراك الناس في كل مكان لأنك لا تهدأ والنجاح سوف يكون من نصيبك. شخصيتك جذابة وساحرة والمساء عندك هو الفترة الأفضل لك للإبداع وجذب الآخرين لك.

العقرب

الاهتمام بالمال ليس من عاداتك فأنت تسرف بلا رقيب ولا اهتمام، لكن الضوء الأحمر قد أضيء أمامك وأنذرك بوجوب الاقتصاد لتفادي أي مشاكل مالية قد تنجم بالأسبوع المقبل.

القوس

يوم آخر من القوة والثقة بالنفس، فشخصيتك حاضرة أينما ذهبت وتشعر بنظرات الناس من حولك، تعتني بهندامك وتترك العنان لنفسك لفعل أمور كثيرة صعبة والحظ يساعدك في تنفيذها.

الجدي

الصبر كما يقولون مفتاح الفرج، فعليك الصبر وإعطاء نفسك مهلة والعدّ للعشرة مفيد أيضا.

الدلو

لا تكن كسولا، فالأعمال ستتراكم عليك بدرجة مخيفة جدا مما قد يجعل رؤساءك ينتقدونك على هذا الإهمال.

الحوت

شخصيتك لا تعجب من حولك فأنت عدواني بعض الشيء ولا تترك المجال للآخرين للكلام مما يجعلك تتخذ قرارات خاطئة ومستعجلة.