قال النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على تويتر أن " لبنان ليس منقسما بين من يريد التسوية و هو واقعي و من يرفضها فهو متهورّ ما نطلبه هو إعادة تشكيل توازن ... اليوم انتقلنا من التسوية الى الاستسلام ... ‏نعم المعركة هي معركة رفع وصاية ايران عن لبنان و ليست معركة المساكنة معها ، انها مسؤولية وطنية ،الهروب منها بحجة"الواقعية"مرفوض".
وأكد سعيد أن " ‏العقوبات الاميركية على حزب الله منتظرة ، الجديد انها ستحولّ حزب الله  من"ضمانة" الإستقرار الى تهديد لجيوب اللبنانيين وأمنهم الإقتصادي".
وأضاف " ‏المعركة "المسيحية"في جبل لبنان لانها معركة رفع وصاية حزب الله الأمنية و الانتخاببة و العقارية... عن الجبل تمهيدا لإزالتها عن لبنان ،‏التنازل عن السيادة بحجة "شراء" الاستقرار يتطلب قرار
استعادة السيادة تتطلب سنوات و ظروف و‏من ينظر الى شهوة الوافدين حديثا الى السلطة يتذكر الياس النجار شاعر قروي"يا دلّو اللي يغتني من بعد قللي بموت و ساكنو جوع المضى" "
وتعليقا على ما ورد في حساب النائب السوري أحمد شلاش من تهديد بحرق طرابلس قال سعيد  " ‏تهديد طرابلس و لو لفظيا لانها ازالت اسم الاسد عن مستديرة إهانة و الرد يكون بإزالة اسم الاسد عن طريق المطار في بيروت  و‏يجب إزالة اسم حافظ الاسد عن طريق المطار و تهديم"العامود"الابيض عنه
هذا هو الرد على استفزاز طرابلس
الشكوى مهمة انما لا تلبي حاجة ".

 

 

المصدر: وكالات محلية