انضم الويلزي غاريث بيل لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني منذ العام 2013، وتعرض خلال مشواره للعديد من الإصابات التي تسببت في حجبه عن الفريق، وآخرها كان في مباراة الريال ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تسببت بطبيعة الحال بغيابه عن موقعة إسبانيول مساء الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية إحصائية صادمة للجناح الويلزي كشفت فيها أنه منذ انضمامه للفريق الملكي في صيف عام 2013، تمكن فقط من لعب 57% من عدد الدقائق مع الريال في السنوات الأربع، وغاب عن 9346 دقيقة بسبب تعرضه لإصابات مختلفة منذ تلك الفترة.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار الريال إلى أن بيل خسر تقريبا "نصف عدد الدقائق" منذ انضمامه لريال مدريد، وكانت المباراة ضد إسبانيول الأخيرة المباراة الثالثة التي يغيب عنها هذا الموسم، على الرغم من انضمامه لمنتخب بلاده للعب مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 قبل أن يعلن عدم تمكنه من المشاركة بسبب الإصابة.

وكشفت الصحيفة أن بيل غاب عن 9346 دقيقة فعليا في المجموع العام للمباريات، ما يعني أنه غاب بنسبة 43% عن مباريات فريقه في السنوات الأربع تلك، ما منعه من لعب 53 مباراة مع الميرينغي ولديه في سجله 18 إصابة تعرض لها منذ وصوله إلى فريق العاصمة الإسبانية.

وإلى جانب مباراة إسبانيول التي غاب عنها بيل، سبق أن غاب اللاعب عن موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة في إياب كأس السوبر الإسباني، كما لم يلعب أمام ديبورتيفو ألافيس في الليغا خاصة بسبب سياسة التناوب التي يتبعها المدرب الفرنسي زين الديم زيدان، ما يؤكد أن اللاعب غاب عن نصف الفترة الزمنية تقريبا منذ انضمامه للريال في 2013.

 

 

 

(العربي الجديد)