التلي يتوعد نصر الله بالإنتقام
 

يبدو أن أبو مالك التلي لم تنته قصته بعد في لبنان وهو يتجه اليوم لتنفيذ عمليات ثأرية للإنتقام مما حل بعناصره الإرهابيين في جرود عرسال.
فبعد معركة جرود عرسال والصفقة التي قام بها التلي مع حزب الله والتي بموجبها إنتقل إلى محافظة إدلب السورية مع عناصره وأهاليهم وإطلاق سراح بعض الإرهابيين في سجن رومية مقابل الإفراج عن أسرى لحزب الله، عاد التلي اليوم ليهدد ويتوعد.
ففي مقال للكاتب ناصر شرارة بجريدة " الجمهورية " تحت عنوان :" التلي ل ( نصرة - لبنان ): إستعدوا للثأر من نصر الله " ذكر الكاتب عن معلومات مستقاة من مصادر فلسطينية تفيد عن تقارير أمنية تتحدث عن تعليمات ورسائل أرسلها أمير جبهة النصرة في جرود عرسال أبو مالك التلي لعناصره في داخل مخيم عين الحلوة يطلب منهم عدم مغادرة المخيم تحت أي ظرف والتمسك بالبقاء فيه من أجل الإستعداد لبدء معركة الثأر من ( السيد ) حسن نصر الله.
وطالبهم أيضا بإستقبال المزيد من مقاتلي النصرة الذين أسماهم ب " المجاهدين " من أجل إستكمال التحضيرات لمعركة الثأر الكبرى.

إقرأ أيضا : التلِّي لـ«نصرة - لبنان»: إستعدّوا للثأر من نصرالله
علما أن بعض الفصائل الإسلامية داخل المخيم عارضت تعليمات التلي حيث أن زعيم تنظيم " الشباب المسلم " أسامة الشهابي والذي تضم مجموعاته بعض العناصر من " النصرة " قبل فكرة مغادرة المخيم ضمن تسوية مع أجهزة الدولة اللبنانية.