أكد عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​انطوان زهرا​ أنه "عندما اتخذت قرار عدم الترشح للانتخابات النيابية منذ 2012 ابلغت رئيس حزب "القوات" ​سمير جعجع​ حينها لان الانتخابات لن تحصل وقد وافق، وعندما اصبحنا على مشارف انتخابات فعلية أعلنت انني لم اترشح".
ولفت زهرا في حديث تلفزيوني الى أنه ضد مقولة "كلن يعني كلن"، وأكدت للمجتمع المدني أن التعميم مرفوض، فهناك اشخاص محترفي فساد وفوضى وهناك اشخاص يتقنون عملهم"، معتبرا "أننا وقعنا مجددا عند تشكيل حكومة التسوية، والخطأ الذي ارتكب هو الاقتناع باننا نستطيع تحييد المواضيع الرئسية الاساسية حتى نصطدم عند كل خطوة".
وأوضح أنه "عند اعلان جعجع ترشيح رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ كان شعارنا نحو الجمهورية القوية وكل خطوة كانت بهذا الاتجاه، وعندما وافقنا على تسوية كانت ضد التنازل عن القضايا الاساسية كالسلاح غير الشرعي".
واشار زهرا الى أن الأمين العام لـ"​حزب الله​" ​السيد حسن نصرالله​ "قبل نهاية معركة الجرود المح الى انه يريد كلاما معلنا مع ​النظام السوري​ و​الجيش السوري​ لانه يريد استرداد جثامين ​الاسرى​، والجيش نكر قبل وبعد المعركة ان هناك تنسيقا مع "حزب الله"، وليس مطلوب من قائد الجيش ان يرد على السياسيين فهو رد على اسئلة الصحافيين واعلم ما هو مقتنع به لكن نصرالله نسف ما قاله العماد عون والاخير لم يرد عليه".