من المؤكد أن مواليد جميع الابراج يتمتعون بنسبة ذكاء عالية، ولكن كيفية تفعليه تختلف من مرأة الى أخرى بحسب شخصيتها وطبعها والظروف المحيطة بها.

الذكاء لا يقتصر فقط على القدرة التحليلية العالية والتمكن من استيعاب الامور بسرعة وبدقة بل هو عبارة ايضا عن نضج عاطفي على المرأة التحلي به بغية معرفة كيفية التصرف مع الاخرين والمحيط والنجاح في حياتها على مختلف الاصعدة. إليكِ قائمة الابراج الاذكى بحسب الترتيب.

الأسد

مما لا شك فيه أن مولودة برج الأسد هي الاذكى على الاطلاق، خصوصا انها تتمتع بنضج فكري وعاطفي عالي يسمح لها بخوض كل المشاكل والصعوبات وتخطيها بتفوق واحترافية عالية ما يسمح لها بالتفوق في حياتها.

الدلو

تتمتع المرأة الدلو بقدرة عالية على التحليل الدقيق والسريع لكل الشخصيات والاحداث التي تحصل معها ما يجعلها تتفوق في كل ما تقوم به، شرط القدرة على ضبط أعصابها بشكل افضل وتحكيم عقلها والمنطق قبل الاقدام على اي تصرف انفعالي قد تندم عليه لاحقاً.

الجدي

من المعروف أن المرأة الجدي تتمتع بنسبة ذكاء عالية خصوصا على الصعيد المهني، فهي قادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية لاسيما انها امرأة منظمة للغاية ما يسمح لها بالتمتع بمسيرة مهنية أكثر من لامعة.

الحمل

بكل بساطة، إن المرأة الحمل صاحبة ذكاء شديد، خصوصا عندما يتعلق الامر في كيفية التصرف مع الاخرين، فهي الافضل. إذ تتمتع بحنكة شديدة تتيح لها الحصول على ثقة ومحبة الاخرين والمحيط ما يجعلها اجتماعية ومحبوبة للغاية.

الثور

على الرغم من عناد المرأة الثور، الا أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية، خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي ما يخوّلها التفوق في محيطها وترك بصمتها الخاصة أينما حلت.

القوس

صحيح أن المرأة القوس فوضوية بعض الشيء ومحبة للمغامرة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام، إلا انها صاحبة ذكاء شديد خصوصا عندما يتعلق الامر في كيفية التصرف مع الاخرين، فهي تتمتع بقدرة عالية على التأقلم السريع والسهل ضمن اي محيط تنخرط فيه.

الحوت

إن ذكاء مولودة برج الحوت يتركز على قدرتها الفريدة من نوعها في الابتكار والابداع خصوصا في عالم الفن والثقافة، فهي تتمتع بعالمها الخاص الذي يسمح لها بالتفوق وفقا لطريقتها الخاصة.

السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بذكائها العاطفي، خصوصا انها حساسة للغاية وغالبا ما تتصرف وفقا لما يمليه عليها حسدها واحساسها القوي والدقيق، وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية في محيطها ومميزة.

العقرب

إن مولودة برج العقرب تتميز بغموضها الشديد وذكائها العالي الذي يخوّلها تخطي المشاكل بطريقة سلسة بعيداً عن التعقيدات، علماً أنها قادرة على ضبط اعصابها والتحكم بردات فعلها العشوائية الى اقصى الحدود مهما كانت الظروف ضاغطة.

الميزان

إن دبلوماسية المرأة الميزان ناجمة عن ذكائها الشديد الذي يخوّلها التحكم بردات فعلها وانفعالاتها ما يسمح لها بالتفوق في حياتها على كافة الاصعدة، من مهنية واجتماعية وعاطفية.

العذراء

إن مولودة برج العذراء تشتهر بكونها شخصا مثاليا ويصبو دائما الى الكمال وهذا ما يجعلها تتمتع بنضج فكري وعاطفي عالي المستوى بغية الوصول الى هدفها المنشود بعيدا عن الانجرار وراء الانفعالات العشوائية.

الجوزاء

على الرغم من كونها امرأة مزاجية للغاية، إلا أن امرأة برج الجوزاء تتمتع بنسبة ذكاء عالية لمعرفة التمييز بين الاصدقاء الحقيقية والمزيفية ومعرفة كيفية التصرف مع الاخرين خصوصا في الحياة المهنية.

(ياسمينا)