لا تزال بيروت تتهيّأ لاستقبال أيام العيد وسط حالة من المهرجانات التي ستُنظّم ابتداءً من الغد، وعُلم في هذا الإطار أن الطلب على شراء بطاقات الفنانة هبة طوجي في حفلها الذي سيُنظّم في "بيال" تُعدّ الأكثر طلباً من حيث الجمهور الذي سيواكب الفنانة غداً في حفل يُقال إنه أُعد ّ خصيصاً، وهي المرة الأولى التي تغنّي فيها طوجي في بيروت، وجاء في مرتبة موازية لطوجي الفنان ملحم زين الذي يحيي حفلاً في المكان نفسه في مجمع "بيال" في الرابع من أيلول الحالي.

ملحم زين يختتم موسم المهرجانات

والمعروف أن زين قد شارك في مجموعة من المهرجانات اللبنانية على الرغم من إصابته في حادث سير تعرّض له بداية الشهر الحالي، وأدّى إلى كسر في يده، لكنه أصرّ على إحياء معظم الحفلات التي اتّفق بشأنها مع مسؤولي المهرجانات ولم يعتذر عن أيّ منها ليختم صيفه يوم الإثنين المقبل في "بيال".

لا إقبال على حفلات ناصيف زيتون

واللافت أن الفنان ناصيف زيتون، الذي يحيي ليلة مصاحبة لفعاليات المهرجان لم يحقّق مبيعات عالية كزملائه، فزيتون الذي شارك في عدّة مهرجان، يبدو أن شراء بطاقات حفلاته ضعيف قياساً مع باقي زملائه.

وعُلم أن توجيه الدعوات المجانيّة سيرتفع في الحفلات التي تطلب جمهوراً، وعلم أيضاً أن حفلات "بيال " لن تُصوّر لمصلحة محطة لبنانية، لأسباب لم تُعرف.

مبيعات حفل هيفا جيدة جداً

في سياق متّصل، يؤكّد المتعهّد الفني، عماد قانصو أن مبيعات حفل هيفا وهبي في فندق"موفمبيك" الذي سيُنظّم ثاني أيام العيد، جيدة جداً، وهذا يعني أن الناس ستنتظر لترى هيفا وعودتها إلى الحفلات الغنائية بعد وقت طويل من الغياب عن الحفلات والإصدارات الغنائية الجديدة، فيما تؤكد مصادر مقرّبة منها أن التحضيرات لعمل غنائي جديد باتت جاهزة والكلّ ينتظر ساعة الصفر من هيفا نفسها لإطلاق هذا العمل الذي تأخّر أيضاً.