قدّمت الفنانة نيكول سابا أخيراً حفلاً ناجحاً في مصر وتحديداً في المدينة الساحلية "الساحل الشمالي"، مع الفنان لويس فونسي مطرب أغنية "ديسباسيتو"، حضره العديد من الشخصيات العامة وعدد من الفنانين في مصر. غير أن سابا كانت تريد أن تحتفل مع جمهورها في الوطن العربي من خلال أعمال فنية تحضر لها منذ فترة، إلا أنها غيّرت خطتها للاحتفال بالعيد.
 
فقد قررت سابا عدم طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "صورة سيلفي" في عيد الأضحى، وهي الأغنية التي تعاونت خلالها مع الشاعر مصطفى حسن والملحّن محمد رحيم، حيث أكدت أنها لم تُنهِها حتى هذه اللحظة، وهو ما جعلها تقرّر طرحها بعد انتهاء احتفالات عيد الأضحى.
 
إلى ذلك لفتت الى أنها سوف تطل على جمهورها من خلال إحياء حفل في "6ixDegrees" في المدينة الساحلية الساحل الشمالي السبت المقبل أي ثاني أيّام عيد الأضحى، ومن المقرّر أن تصل إلى مصر يوم إقامة الحفل على أن تغادرها بعد انتهاء الحفل مباشرة، لرغبتها في قضاء العيد مع أسرتها في بيروت.
 
وسبق أن اعتذرت سابا أخيراً من زوجها الفنان يوسف الخال عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لعدم تمكّنها من المشاركة في حملة "أول مرّة" الخيرية، التي يساهم زوجها في تنظيمها لدعم الصليب الأحمر اللبناني وحث الجمهور وسكان المناطق كافة على التبرّع بالدم في رسالة اجتماعية وإنسانية مميّزة، وأكدت أن ارتباطها بأعمالها الفنية حال دون مشاركتها في هذه الحملة مشيرةً إلى أنها أرادت فعلاً تقديم الدعم والمشاركة وأنها تدعم زوجها معنوياً.