تأهّل فريق الأنصار الى الدور نصف النهائي من كاس النخبة بعد فوزه على النبي شيت (4-2) في المباراة الثانية التي جرت على ملعب العهد. الشوط الاول (3-1).

افتتح عباس عطوي التسجيل في الدقيقة الرابعة بكرة سكنت المقص الأيمن من داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من الحاج مالك. وأضاف الحاج مالك الهدف الثاني في الدقيقة السابعة بعدما خطف الكرة من المدافع البقاعي إسماعيل فاضل. وسجّل بابا سال الهدف الأوّل للنبي شيت في الدقيقة 23 بقذيفة على الطائر من داخل المنطقة إثر تمريرة من اكاتا.

وسجّل الحاج مالك الهدف الثالث للأنصار في الدقيقة 40 بكرة إلى قلب المرمى بعد تسديدة لمازن جمال من خارج المنطقة مرتدّة من العارضة. وأضاف نصار نصار الهدف الرابع في الدقيقة 74 منفرداً بتسديدة قويّة في قلب المرمى بعد تمريرة طويلة من أنس أبو صالح.

وقلّص بابا سال النتيجة بعد دقيقتين بعدما انفرد وتخطّى الحارس مسدّداً الكرة في قلب المرمى المشرّع لتنتهي المباراة بفوز الأنصار على النبي شيث بنتيجة 4 مقابل 2 وتأهّله عملياً الى جانب النجمة الى الدور نصف النهائي وعلى ملعب بلدية بحمدون تعادل الصفاء مع العهد (1-1). الشوط الاول (1-1).

النتيجة كانت كافية لتأهّل فريق العهد الى الدور نصف النهائي. وافتتح البرازيلي جوناثان التسجيل للصفاء في الدقيقة العاشرة، وعادل ابراهيما ديوب للعهد من ركلة جزاء في الدقيقة 35 وكان سبقه نجاح حارس مرمى الصفاء علي حلال في صدّ ركلة جزاء سدّدها نور منصور في الدقيقة 27.