ضمن المرحلة الثانية لمسابقة كأس التحدي تعادلَ الراسينغ مع الشباب العربي (1-1) في المجموعة الاولى، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الصفاء.

تقدّم فريق القلعة البيضاء في الدقيقة 78 بواسطة غسان قبيسي الذي حلّ مكان عدنان ملحم بكرة مرتدّة من الحارس حسن الحسين إثر تسديدة قوية من غازي حنينه، وأدرك الشباب العربي التعادل في الدقيقة 93 بواسطة قائد الفريق محمد سليمان.

وبهذه النتيجة ضمنَ الشباب العربي تأهّله الى الدور نصف النهائي برصيد 4 نقاط. بينما يحتاج الراسينغ (نقطة واحدة) الى تعادل مع الاصلاح البرج الشمالي (من دون نقاط) يوم الجمعة المقبل على ملعب العهد ليرافق الشباب العربي الى الدور التالي.

وفي المجموعة الثانية فاز الاخاء الاهلي عاليه على التضامن صور (1-0) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب العهد. سجّل الهدف الوحيد العراقي فلاح عبد الكريم في الدقيقة 33 بكرة ساقطة من داخل المنطقة، مُستغلاً خطأ دفاعياً من خضر حلاق إثر تمريرة عرضية من محمد أبو عتيق.

وبهذه النتيجة رفع الاخاء الاهلي عاليه رصيده الى 3 نقاط ، وتجمّد رصيد التضامن صور الى نقطة واحدة. ويلتقي الاخاء الاهلي الذي ضمن تأهله الى الدور التالي مع فريق طرابلس الذي يملك نقطة واحدة، الجمعة المقبل على ملعب الصفاء.

مباراتا اليوم في كأس النخبة
تفتتح المرحلة الثانية لبطولة كأس النخبة حيث يلعب العهد مع الصفاء على ملعب بحمدون الساعة (17.00)، امّا المجموعة الثانية فتشهد لقاء بين الانصار وفريق النبي شيت على ملعب العهد الساعة (17.00).

دورة مدربين
إفتتح رئيس اتحاد كرة القدم المهندس هاشم حيدر دورة تدريب حرّاس المرمى التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع «الفيفا»، وتمتد حتى يوم الجمعة المقبل، ويحاضر فيها المحاضر السعودي حمد اليامي ويعاونه المحاضر اللبناني باسم محمد.

يشارك في الدورة 27 مدرباً من لبنان وسوريا والعراق، سيخضعون لمحاضرات نظرية يومية يسبقها تمارين عملية على ملعب مجمع بئر حسن. وتحدّث حيدر في حفل الافتتاح، فرحّب بالمحاضر الدولي اليامي وبالمدربين المشاركين، كما شدّد على أهمية تطوير قدرات المدربين والتحصيل العلمي بالاضافة الى الخبرة العملية.