إختتم اتحاد الكرة الطائرة بطولة الكرة الشاطئية للرجال والسيدات لعام 2017 التي نظّمها على ملعب مُستحدث في فاريّا. تقدّم الحضور رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا والأمين العام وليد القاصوف والاعضاء وفاعليات بلدية ورياضية واجتماعية.

عند السيدات، أحرزت سيمون ابو جودة وميرا عدرا اللقب بعد فوزهما في المباراة النهائية على علاء النجار وهنادي ذكّور بمجموعتين لصفر (2-0).

واحتلّت آيا مطر وزينة الرواس كرم المركز الثالث بفوزهما على ميرفت حمزة وانجيلا سعد (2-0). ولدى الرجال، إحتفظ الثنائي جان ابي شديد وجو قزي باللقب بعد فوزهما في النهائي على ايهاب الظنط وأديب حبلص بمجموعتين لصفر (2-0).

واحتلّ الثنائي شفيق صليبا وجوزيف نهرا المركز الثالث بفوزهما على زخيا خوري وآدم خوري (2-1). قاد المباراتين الحكمان الدوليان مصطفى جراد وجوني اللقيس والحكام الاتحاديون سعيد كبريانوس وبسام ملاط وجويل القوبا.

ثم جرت عملية توزيع الجوائز حيث ألقى ابي رميا كلمة شَكر فيها كل من ساهم في إنجاح البطولة، بعدها وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية والعينية، وهي كناية عن كرات مقدمة من الشركة الراعية، على الفائزين والفائزات في أجواء احتفالية مميزة.

يُشار الى انّ اتحاد الكرة الطائرة أنجز كافة بطولاته لموسم 2016-2017.