إفتتحت أمس منافسات كأس التحدي الخامسة لكرة القدم، ففي المجموعة الثانية تعادل التضامن صور مع فريق طرابلس بهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب بلدية بحمدون.

إفتتح الفريق الجنوبي التسجيل في الدقيقة 60 بواسطة خضر حلاق، وأدرك الفريق الشمالي التعادل في الدقيقة 84 بواسطة تياغو. قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه حكما التماس سليم سراج وتيسير بدر.

امّا في المجموعة الاولى ففاز الشباب العربي على الاصلاح البرج الشمالي بهدف واحد مقابل لا شيء، سجّل هدف المباراة الوحيد سيلا مامادو في الدقيقة 32. قاد المباراة الحكم محمد درويش وعاونه حكما التماس حسن قانصو ومحمد رمال.

ديربي بيروت

تفتتح عند الخامسة من بعد ظهر اليوم منافسات بطولة كأس النخبة، حيث يلتقي النجمة حامل اللقب مع غريمه التقليدي الأنصار حامل لقب كأس لبنان على ملعب بلدية طرابلس، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضمّ فريق النبي شيت أيضاً.

المباراة لن تكون سهلة للطرفين، خصوصاً أنهما عزّزا صفوفهما بنخبة من اللاعبين المحليين والاجانب، فالأخضر ضَمّ حتى الآن كلّاً من عباس عطوي قائد العهد السابق وعبد الله طالب من فريق طرابلس وعبد الفتاح عاشور من النبي شيت ومازن جمال مهاجم النجمة السابق والسنغالي تالا نداي من الصفاء، امّا النبيذي فسيختبر عدداً من اللاعبين الأجانب أبرزهم النيجيري موسى كبيرو والظهير الأيمن حمزة عبود القادم من الأنصار بالاضافة الى قائد منتخب لبنان حسن معتوق.... الفريقان يسعيان لإثبات وجودهما على الساحة كمنافسين حقيقيين على لقب بطولة لبنان الى جانب العهد حامل اللقب، والذي بدوره سيلتقي اليوم ضمن المجموعة الاولى السلام زغرتا على ملعب بلدية بحمدون الساعة (17.00) التي تضمّ إلى جانبهما الصفاء.

وسيلعب بطل لبنان بكامل نجومه بالإضافة الى لاعبه الجديد سمير اياس القادم من الدوري البلغاري. فيما سيختبر الفريق الزغرتاوي في هذه المباراة المهاجم الغاني كوفي بواكيه لاعب الاجتماعي السابق والسوري أنور بركات والغيني سيلا منجا فوديه.