- سمّى الاتحاد الاسيوي لكرة السلة الحكّام الذين سيقودون مباريات البطولة الاسيوية التي يستضيفها لبنان من 8 الى 20 آب المقبل، وعددهم 21 حكماً من 13 دولة. وكانت حصّة لبنان ثلاثة حكام، هم: مروان ايغو، رباح نجيم، وربيع المصري. أمّا الاخرون فتوزّعوا على الشكل التالي: حكمان لكل من الصين، اليابان، كوريا، الفلبين، كازاخستان. حكم واحد لكل من الهند، قطر، العراق، هونغ كونغ، الأردن، وايران.

- تأجّل الاجتماع الذي كان سيعقد مع اللاعب اسماعيل أحمد من امس الى اليوم على أبعد تقدير، نظراً لتأخر وصول أحد الداعمين الفاعلين لنادي الحكمة من الخارج. وفي ضوء الاجتماع سيتقرّر مصير «سُمعه»: امّا الانتقال الى النادي الاخضر او العودة الى النادي الرياضي. والجدير بالذكر انّ ادارة النادي التأمت مساء أمس في مكتب الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزاله، وبحثت في كافة الامور المتعلقة بمسيرة النادي المستقبلية.

- لم تتخذ إدارة نادي النجمة القرار النهائي بشأن ضَمّ اللاعب الكندي الموهوب هانسون بواكيه، وأكدت انّ القرار يعود للمدير الفني جمال الحاج الذي يفضّل اختباره في مباريات ودية، علماً انّ الجهاز الفني يبحث عن لاعب مهاجم هدّاف لا عن لاعب وسط خلف المهاجمين. في المقابل إلتحق أمس الحارس الدولي عباس حسن بتمارين الفريق.

- يصل أوائل الاسبوع المقبل المدافع السابق لنادي العهد السنغالي داوود ديوب للالتحاق بفريق التضامن صور، بعد أن أنهت إدارة النادي الجنوبي كافة اوراقه القانونية، ليكون الأجنبي الثاني بعد المهاجم العاجي كريس ريمي. يذكر انّ المدرب القدير جمال طه يقود سفير الجنوب للموسم الثاني على التوالي.