أكد كريغ شكسبير، مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أنّ فريقه تلقى عرضاً من روما للتعاقد مع جناحه الجزائري رياض محرز، لكنه رفض عرض النادي الإيطالي.
 
وكشف محرز، الذي أدّى دوراً فعّالاً في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في 2016، عن رغبته في الرحيل في نهاية الموسم الماضي، بعد ثلاثة مواسم في صفوف ليستر.
 
ويبدو روما مكاناً مناسباً بالنسبة لطموحات محرز بعدما احتلّ المركز الثاني بين فرق الدوري الإيطالي في نهاية الموسم الماضي، ما يعني المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.
 
وقال المدرب شكسبير أمس: «أعتقد أنه نقل عنّي في المؤتمر الصحافي السابق أنه لم تصلنا أي عروض، لكننا تلقّينا عرضاً من روما. علمتُ بهذا العرض بعد ذلك، لكننا رفضنا العرض بكل أدب بحجة تدنّي القيمة».
 
وأضاف شكسبير: «كم كانت قيمة العرض؟ لا تسألوني عن ذلك لأنني لا أعرف. أنا لا أتدخل في مثل هذه الأمور».
 
وتقول تقارير إعلامية إنّ ليستر سيوافق على بيع محرز (26 عاماً) مقابل نحو 50 مليون جنيه إسترليني، بينما تحدثت تكهنات عن احتمال انتقاله إلى توتنهام هوتسبير اللندني وصيف بطل إنكلترا الحالي.
 
وكان محرز قد هزّ الشباك في فوز ليستر على وست بروميتش ألبيون في بطولة ودية في هونغ كونغ الأربعاء الفائت.
 
وقال شكسبير: «هو هنا بصفته لاعباً في ليستر سيتي، والى أن يبلغونا بعكس ذلك فأنا أتوقّع منه الأداء على أعلى مستوى، كبقية لاعبي الفريق».