لعل أكثر ما تشتهر به مولودة برج الجدي بأن حدسها وإحساسها في الامور والاحداث لا يخطئ اضافة الى قدرتها العالية على اصدار الاحكام التي غالباً ما تكون صحيحة وفي مسارها الصائب، نظراً لحنكتها الشديدة وقدرتها العالية على تحليل الامور وتقديرها.

وهذا ما يجعل مولودة هذا البرج من أنجح الابراج على الاطلاق، لاسيما أنها قادرة على تحمل المسؤولية الى اقصى الحدود والعمل تحت الضغط الشديد والتفوق ضمن اي ظروف، خصوصا انها تتمتع بارادة صلبة وطموح شديد يسمح لها بتخطي الصعاب والعراقيل والمصاعب بغية التفوق والوصول الى الاهداف وتحقيق الاحلام.

كما أن المرأة الجدي جديّة للغاية، ومنظمة الى أقصى الحدود، قادرة على التحكم في نفسها وضبط أعصابها وعدم الانجرار وراء الانفعالات العشوائية، مع قدرتها الهائلة على الفصل بين حياتها الاجتماعية والمهنية.

حيث تحرص على الظهور بمظهر المرأة المحترفة والقوية والمتسلطة بعض الشيء، ذات الصفات القيادية، في عملها وأمام زملائها بغية الوصول الى المراتب العليا في حين تعمل جاهدة على ابراز الجانب المضحك والمرح من شخصيتها أمام الاصدقاء، خصوصا انها شخص اجتماعي ويتمتع بثقافة واسعة وطاقة ايجابية عالية، مع حرصها الشديد على ابقاء حياتها الشخصية خاصة، بعيدا عن مشاركتها مع الاخرين.

الى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج بأنها شخص متواضع للغاية وصاحب نخوة شديدة، من دون أن ننسى انها صبورة للغاية، وتشكل الهاما عاليا للآخرين والمحيط بشخصيتها الساحرة والناجحة في كل مجالات حياتها من دون استثناء.

إلا أن صاحبة برج الجدي تعاني من مشكلة عدم قدرتها على التعبير عن مشاعرها بطريقة صريحة وواضحة، على الرغم من كونها شخص رومانسي يؤمن بالحب الحقيقي وتتمنى العثور على الشريك المناسب الذي يؤمن لها هذه السعادة، خصوصاً انها شخص عاطفي وحساس الى اقصى الحدود، يتأثر كثيرا بالاحداث التي تحصل معه.

(ياسمينا)