منذ أشهر يحاول فضل شاكر العودة إلى الغناء مرة أخرى. في هذا الاطار، كشف مصدر مقرب من نجله محمد أن فضل شاكر يخطط حالياً للسفر إلى مصر وبالتحديد في شهر آب المقبل.

وبحسب المصادر، فإن نجله محمد كان في مصر خلال الفترة الماضية، من أجل التنسيق لوجود والده، وأعلن حينها أنه في مصر من أجل التحضير لألبومه الأول حيث قابل محمد حينها الملحّن وليد سعد، وسجّل 3 أغنيات في استوديو مهندس الصوت ياسر أنور. زيارة محمّد كانت عملية للغاية، وذلك لأنه كان يعمل على ألبومه الأول، إضافة إلى أنه كان ينسّق لمجيء والده، حيث إنه في إحدى المرات خلال وجوده مع أحد الأشخاص في مصر، أجرى اتصالاً هاتفياً بوالده، وأعطى الهاتف للشخص الذي كان يجلس معه، حتى يتحدّث معه ويخبره عن رغبته في السفر إلى مصر، وإمكانية مساعدة هذا الشخص له.

وأضافت المصادر أنه عُرض على فضل شاكر السفر إلى دولة قطر، وذلك من قبل بعض رجال الأعمال القطريين، ولكنه خاف من خوض هذه الخطوة، واعتبرها مغامرة، وهو الأمر الذي جعله يبلغهم رفضه.

وعندما كان نجله محمد في مصر، أخبر أحد أصدقائه المقربين منه، أن والده ينوي العودة إلى مجال الغناء مرة أخرى، إضافة إلى أنه أخبر صديقه أن من المقرّر أن يكون هناك ديو يجمعه بوالده، مشيراً إلى أنه يحاول أن يكون هذا الديو ضمن أغنيات ألبومه الأول، الذي طرح منه أغنيته "أنا يا جروحي"، التي كتبها له الشاعر أحمد ماضي، وحققت نجاحاً جيداً في أولى خطواته في المجال الفني.