- في حين يخوض بطل لبنان لكرة الصالات نادي بنك بيروت غِمار بطولة الأندية الآسيوية في فيتنام، تنشغل أندية الدرجة الأولى الأخرى بترتيب أمورها، بينما يلفّ الغموض مصيرَ ناديَي شباب الأشرفيه حامل كأس لبنان واللويزه بطل الدرجة الثانية، خصوصاً أنّ إدارتيهما تفكّران بالانسحاب من البطولة. في المقابل، بدأ نادي الشويفات تحضيراته الجدّية، إذ عيّن المدرّب الوطني حسين غنام مدرّباً للفريق ورياض نعيم مديراً له، ويُحكى عن نيّة النادي المدعوم من بلدية الشويفات باستقدام لاعبين من الصفّ الأوّل.

- يبدو أنّ حسم موضوعِ رئاسة النادي الرياضي قد يطول إلى الأسبوع المقبل نظراً إلى وجود عرّابَي النادي خارج البلاد، بعدها سيتمّ البحث عن الشخص المناسب الذي سيتولّى قيادة سفينة بطل لبنان من خلال تقديم الدعم المادي للموسم المقبل وتسديد الديون المتراكمة البالغة مليون دولار. والجدير ذكرُه أنّ رئيس النادي المستقيل هشام الجارودي سيُقام له احتفال رسمي تكريماً لعطاءاته مع النادي التاريخي.

- يقال إنّ صفقة انتقال نجم الصفاء عمر الكردي إلى النجمة أقرب من نادي الأنصار الذي قدّم عرضاً مادياً كبيراً، في حين أنّ النادي النبيذي سيَمنح الصفاء ثلاثة لاعبين مميّزين لسدّ الثغرات في صفوف الفريق، وهم: المدافع محمد شمص، والمهاجم محمود المرقباوي، بالإضافة إلى المهاجم محمود سبليني، والأخير إعارة لموسم واحد.

- تبيَّنَ أنّ إصابة قائد نادي الشانفيل ونجم منتخب لبنان إيلي رستم في التواءٍ بكاحله لا تدعو إلى القلق، فقد خضَع اللاعب أمس إلى الكشف الطبّي على يد الاختصاصي الدكتور ألفرد خوري الذي طلبَ منه الراحة لفترة قصيرة، على أن يعود الأسبوع المقبل إلى التمارين المعتادة.