برج الحمل:

سيحصل معك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل لا يتلاءم مع ظروفك الخاصّة العملية والمهنية.

برج الثور:

قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنيّة أو سياحيّة برفقة أشخاص يهمّك صحبتهم. الصحّة جيدة ولا مضاعفات سلبيّة للطقس والمناخ على صحتك. علاقتك مع الحبيب جيّدة وذاهبة نحو الاستقرار والثبات والنضوج.

برج الجوزاء:

يوم مناسب للرياضة والريجيم وجسمك سيقول لك "شكراً" على هذه المبادرة. كوكب الزهرة سيُدخل البهجة إلى علاقاتك الاجتماعية والعاطفيّة. العمل مناسب أيضاً في هذا النهار بدعم من كوكب "جوبيتر" الموجود في بيت العمل والنجاح. النساء جديرات بالاحترام اليوم.

برج السرطان:

هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع أو إستثمار خاصّة إذا لم تستشر خبير عقاري، بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج. عالجها قبل أن تستفحل وتزداد.

برج الأسد:

حاوِلْ تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. في الحب أيضاً عليك بادخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الرتابة والروتين. يوم عموماً يتغيّر بالجمال والاسترخاء والتجدّد.

برج العذراء:

إذا لم تحمي مصالحك، فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية أيضاً ليست مُيسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردّات فعلك العصبيّة.

برج الميزان:

الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتّع بالجرأة والخسارة. أنت أيضاً معني بهذا الأمر. الحُبّ مُيسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة خاصة من النساء والمشاريع السياحية ترى النور بعد تأجيل متكرّر.

برج العقرب:

تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع، الحبيب يستحقّ منك الإهتمام، فلا تُهمله بسبب إنهماكك في العمل. الفتاة العقرب تبدو جميلة اليوم.

برج القوس:

الفتيات والنساء من هذا البرج تهتمّ بالمظهر والشكل واللبس. أما الشاب والرجل القوس يهتمّ اليوم بدروسه بأعماله ومشاريعه وإهتماماته هي شخصيّة بحت. المشاركة الإجتماعيّة مطلوبة اليوم لكل شخصية يبحث عن معارف جُدُد.

برج الجدي:

ستُبرهن للآخرين في مجال العملأنك خبير ومُلمّ بكل المواضيع وهذا سيعطيك إحترام الناس وثقتهم بك. عاطفياً، أنت مكتفٍ ولا تحتاج إلى المزيد ولا تريد مزيد من وجع الرأس.

برج الدلو:

كُنْ مستمعاً لمشاكل الأقارب والأصدقاء، لأنهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضّات عاطفية واردة تحت تأثير زحل السلبي. المرأة العاملة ناجحة في واجباتها.

برج الحوت:

تستطيع أن تبني علاقة مع أصدقاء جُدد في العمل أو المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والإجتماعيّة. الفتاة الحوت تبحث عن فتى أحلامها في الأمكنة غير الملائمة. أما الرجال فهم يحصلون على مبتغاهم بسهولة.