- لم ينتهِ الاجتماع الذي عَقده اللاعب اسماعيل أحمد ووكيلُ أعماله باسكال بيروتي مع عضو اللجنة الإدارية تمام الجارودي، وأمين مازن طباره، إلى نتيجة فعلية، فقد غادرَ أحمد الاجتماع مستاءً، وبقي وكيل أعماله يحاول التفاوض، لكنّ إدارة النادي الأصفر أصرّت على تخفيض المبلغ وعلى عقدٍ لمدّة موسم واحد، خصوصاً أنّ توقيع اللاعب شارل تابت (الذي يلعب في نفس المركز) أثَّر على أهمّية «سمعة» في الفريق، والذي له بذِمّة النادي متأخّرات مالية تصل إلى 120 ألف دولار.

- يصل صباح اليوم لاعب النجمة حسن أومري (26 عاماً) إلى لبنان ليلتحق بتمارين الفريق، بعد أن حُلّت الإشكالات التي أدّت إلى رحيله عن ناديه الموسم الفائت وعاد إلى ألمانيا ولعبَ في دوري الدرجة الرابعة، ويُعتبر أومري مِن أبرز اللاعبين في خط الدفاع. من جهةٍ أخرى أبدت إدارة النادي النبيذي استعدادها لمنحِ اللاعب محمد شمص استغناءَه ضمن شروط محدّدة، وتَبيَّن أنّ أكثر من نادٍ مهتمّ بضمِّه، منها الصفاء والسلام زغرتا.

- يقال إنّ الجهاز الفنّي للأنصار أبلغَ إدارة ناديه بضرورة إعادة تأهيل أرضية ملعب النادي من العشب الاصطناعي، خصوصاً أنّه استُهلك بشكل كامل ولم يعُد مهيَّأً للتمارين عليه، وقد يشكّل خطراً حقيقياً على اللاعبين بتعرّضِهم للإصابات، ولقد أبدت إدارة النادي الأخضر تفهُّمها للموضوع ووعدت بإعادة تأهيل أرضية الملعب في أقرب وقت.

- تحضيراً لبطولة آسيا 2017 يقيم اتّحاد اللعبة دورةً دولية رباعية من 31 الشهر الحالي إلى الثاني من شهر آب في مجمع نهاد نوفل، أمّا المنتخبات المشاركة فهي: لبنان، سوريا، الأردن، والمنتخب الرابع قد يكون قطر أو الفيلبين، أو تايبه.
ويعود ريعُ مداخيل المباريات لدعمِ صندوق المنتخب الوطني، وستُنقل جميعها مباشرةً على الهواء ابتداءً من التاسعة مساءً.