على مسافة أيام معدودة من موعد مباراة اعتزال نجم كرة القدم اللبنانية رضا عنتر في الرابع من شهر تموز المقبل، أقام رئيس مجلس أمناء نادي شباب الساحل سمير دبوق حفلاً تكريمياً على شرف النجم المكرّم ومدير الشركة المنظّمة «إيغل انترنسيونال» ايكل زريق واللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المرتقبة، وهم يمثّلون معظم الأندية والمناطق اللبنانية، إلى جانب ثلاثي نادي برشلونة جيرار بيكيه وجوردي البا وسيرجيو بوسكيس.
 
وحضر حفل التكريم، بالإضافة إلى دبوق والمحتفى به، رئيس اتحاد الكيوكوشنكاي سمير شمخا، رئيس نادي العهد تميم سليمان وأمين سرّه الحاج محمّد عاصي والمدربين إميل رستم وجمال طه والحاج محمود حمود ومحمد زهير وفؤاد حجازي، ورجال الإعلام الرياضي.

وألقى زريق كلمة عدّد فيها مزايا الأسطورة رضا عنتر، مُثنياً على أهمّية إقامة مثل هذه المباريات ذات الطابع المهرجاني، لكونها تُسهم بفعالية في وضع لبنان على الخارطة العالمية وخصوصاً في ضوء مشاركة ثلاثة لاعبين من نجوم العالم الحاليين في المباراة.

وتوجّه شاكراً لدبوق لفتته الطيّبة ودعوته للجميع. وتحدّث بعده الكابتن موسى حجيج باسم اللاعبين المشاركين في المباراة، فشكر عنتر على كلّ ما قدّمه لكرة القدم اللبنانية مع الأندية والمنتخب وخلال مسيرته الإحترافية الطويلة، فكان سفيراً كروياً بامتياز.